×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هل أصيب محمود الخطيب بفيروس كورونا؟.. ندى ابنته تكشف الحقيقة ::: السعودية تعلن موعد عودة الحياة إلى طبيعتها ::: حدث في الكويت اليوم|مئات الإصابات الجديدة بكورونا اليوم.. خطة لعودة الحياة الطبيعية تدريجيا بالكويت... حظر جزئي بعد 30 مايو ::: أطباء مستشفى المنيرة يتقدمون باستقالتهم من وزارة الصحة بسبب فيروس كورونا ::: الصحة تعلن أماكن وأسماء 320 مستشفى لتقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا ::: الكويت.. اجتماع حكومي لبحث خطة عودة الحياة ::: اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكرامي ::: كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل ::: فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا ::: استشارية تغذية تحذر من تناول الكعك والبسكوت لاصحاب مرضى السكر ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: تحذير جوي: انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000م بسبب الغبار ::: الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل ::: أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 25 مايو 2020 :::

وقف بدل الموقع لمهندسي التربية بالكويت.. تفاصيل

وقف بدل الموقع لمهندسي التربية بالكويت.. تفاصيل

وقف بدل الموقع لمهندسي التربية بالكويت.. تفاصيل

+    -
26/05/2019 09:04 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
أوقفت وزارة التربية بالكويت، صرف بدل الموقع للمهندسين العاملين في ديوانها العام والمناطق التعليمية حتى إشعار آخر.
وفاق عدد المتضررين من الوقف الـ200 مهندس ومهندسة يعملون في قطاع المنشآت التربوية وفي إدارات الشؤون الهندسية ونظم المعلومات».
وقال الوكيل المساعد للشؤون المالية يوسف النجار،  إن الوقف مرده إلى «إلغاء ديوان الخدمة المدنية البدل من شهادة الراتب، بعد اعتباره أن البدل كأي عمل إضافي يُصرف بعد أداء المهمة وليس لجميع المهندسين».
وأوضح النجار أن القطاع المالي «صرف خلال مايو الفائت قيمة البدل بأثر رجعي عن 5 أشهر لمجموعة كبيرة من المهندسين، لكن وبسبب مشكلات في النظم المتكاملة لم يتم الصرف للبعض الآخر وسيتم الصرف لهم في استمارات يدوية قريباً».
وتتراوح قيمة البدل بين 100 و200 دينار للمهندس الذي لديه مزاولات فعلية تتجاوز الـ12 يوماً في الشهر.
المصدر: ر - ى

وقف بدل الموقع  مهندسي التربية  الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع