×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | موعد وصول لجنة مصلحة الأحوال المدنية المصرية الكويت ::: مفاجأت بالجملة بتشكيل الأهلى اليوم أمام اطلع بره.."يوسف يضع لمساته" ::: فريق الاتحاد السكندري المصري يصل الكويت الساعه السابعه والنصف لملاقاة النادي العربي الكويتي ::: الكويت | أخبار سارة لـ 80 ألف موظف في التربية ::: الرسالة الثالثة.. مرفت عبد الدايم تكتب: «هنقدر».. ::: الأزهر يحذر من إثم كبير يقع فيه الكثير من الشباب يوم جمعة ::: هيونداى النترا بـ200 الفًا وكيا بـ270 ألف وشيفروليه بـ85 ألف جنيه.. توقف تام في البيع والشراء في سوق مدينة نصر ::: الكويت | محاولة انتحار وافد مصري في الفروانية ::: بالفيديو| سر وصية "عزت أبوعوف" التي أبكت شقيقته ::: تحذير جوي من الارصاد الكويتيه يخص طقس اليوم ::: الكويت | وفاة وافد في مقر عمله ::: انتبه.. 9 حوادث في الدنيا تنجو منها بسبب المداومة على ذكر الله ::: اسعار الذهب في الكويت اليوم الجمعه 23 اغسطس ::: هبوط جديد للدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: الكويت | 10 مستشارين وافدين في «التأمينات» :::

وقف بدل الموقع لمهندسي التربية بالكويت.. تفاصيل

وقف بدل الموقع لمهندسي التربية بالكويت.. تفاصيل

وقف بدل الموقع لمهندسي التربية بالكويت.. تفاصيل

+    -
26/05/2019 09:04 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
أوقفت وزارة التربية بالكويت، صرف بدل الموقع للمهندسين العاملين في ديوانها العام والمناطق التعليمية حتى إشعار آخر.
وفاق عدد المتضررين من الوقف الـ200 مهندس ومهندسة يعملون في قطاع المنشآت التربوية وفي إدارات الشؤون الهندسية ونظم المعلومات».
وقال الوكيل المساعد للشؤون المالية يوسف النجار،  إن الوقف مرده إلى «إلغاء ديوان الخدمة المدنية البدل من شهادة الراتب، بعد اعتباره أن البدل كأي عمل إضافي يُصرف بعد أداء المهمة وليس لجميع المهندسين».
وأوضح النجار أن القطاع المالي «صرف خلال مايو الفائت قيمة البدل بأثر رجعي عن 5 أشهر لمجموعة كبيرة من المهندسين، لكن وبسبب مشكلات في النظم المتكاملة لم يتم الصرف للبعض الآخر وسيتم الصرف لهم في استمارات يدوية قريباً».
وتتراوح قيمة البدل بين 100 و200 دينار للمهندس الذي لديه مزاولات فعلية تتجاوز الـ12 يوماً في الشهر.
المصدر: ر - ى

وقف بدل الموقع  مهندسي التربية  الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع