×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة العالمية تصدم الشباب والأطفال بشأن فيروس كورونا ::: كورونا يقترب من حاجز المليون اصابة فى العالم وعدد الوفيات يتخطى 49 ألف حالة ::: البنك المركزى يقرر تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض ::: عاجل.. مدبولي: وقف مؤقت لإعادة المصريين من الخارج ::: رئيس الوزراء: 1000 عيادة متنقلة للكشف على المواطنين ومواجهة فيروس كورونا ::: في أكبر حصيلة يومية.. ارتفاع إصابات كورونا في مصر إلى 850 حالة ::: فيديو.. كويتي صاحب عقارات يفاجيء السكان الوافدين: لا تدفعوا ايجارات ولو استمرت الازمة سنة ::: حدث في الكويت اليوم| أمير الكويت يوجه مناشدة للمواطنين والمقيمين بشأن كورونا.. نائب يطالب بإقامة صلاة الجمعة بالكويت خوفا من الوعيد.. تصريحات جديدة لحياة الفهد بشأن الوافدين ::: بالفيديو| أسامة جلال يفجر الحقائق للمسؤولين .. هذا حال المصريين في الخارج ::: المصرية للاتصالات تخفض سعر الاشتراك في باقة 35 للتليفون الثابت إلى 20 جنيها ::: فيديو| عائشة الرشيد: الحملة على المصريين في الكويت.. قلة أدب ولازلنا في زمن الكورونا ::: الكويت | «القوى العاملة»: إخلاء المساكن العمالية بالجليب ::: السعودية تفرض حظرا كاملا على مواطني مكة والمدينة ::: لا يوجد طيران اليوم.. مصر للطيران تنفي تسيير رحلة اليوم الخميس من الكويت للقاهرة ::: الراي | الحكومة المصرية عن العائدين من الكويت: أنانيون يفكرون في أنفسهم :::

وقف المباريات في هذه الحالة.. الانتهاء من تركيب محطة رصد جوي باستاد القاهرة

وقف المباريات في هذه الحالة.. الانتهاء من تركيب محطة رصد جوي باستاد القاهرة

استاد القاهرة

+    -
18/06/2019 09:12 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد عبدالله
تنتهي الهيئة العامة للأرصاد الجوية من تركيب أول محطة رصد جوي واقعي في العالم باستاد القاهرة خلال ساعات، تعمل بشكل تجريبي لحين التأكد من جاهزيتها تماما، قبل بدء بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.
وبحسب بيان، اليوم الثلاثاء، تعمل المحطة على إظهار درجات الحرارة والرطوبة على الشاشة أولا بأول بشكل لحظي داخل الاستاد، بشكل إلكتروني وتظهر درجات الحرارة بشكل مباشر على شاشة الاستاد.
وقال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، من خلال محطة الرصد الجوية الجديدة باستاد القاهرة، يستطيع الحكم الرابع تطبيق تعليمات الفيفا إذا بلغت درجات الحرارة 35 درجة خلال مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية، يجرى إيقاف المبارة لمدة دقيقتين كل نصف ساعة ليتناول اللاعبين جرعة مياه، حرصا على أرواحهم، وتنفيذا لتعليمات الصحة العامة، كما أن وجود المحطة يوفر على الحكم السؤال عن درجات الحرارة، من حين لآخر، وهي هدية مصر لمنتحبات العالم المشاركة في البطولة.
وقال عبدالعال، حتى الآن لم نتخذ قرارا بشأن تركيب محطات رصد أخرى داخل باقي الاستادات التي تقام عليها بطولة كأس الأمم الأفريقية، إلا أنه حال نجاح التجربة باستاد القاهرة، من المتوقع تركيب محطات مماثلة في جميع الملاعب التي تشهد مباريات البطولة الأفريقية خلال 48 ساعة فقط لتصبح جاهزة تماما بحلول عصر الجمعة المقبل.
المصدر: م.ى

وقف  المباريات  مصر  الارصاد الجوية  استاد القاهرة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع