×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد ارتفاع الإصابات.. طوكيو ترفع مستوى التحذير من كورونا إلى أعلى مستوى ::: دهست «مصري» واصطدمت بسيارتين ::: الإمارات تستعد لإطلاق أول مهمة فضائية في العالم العربي إلى المريخ ::: أحمد سامي: كهربا بديل جيد لرمضان صبحي حال رحيله عن الأهلي ::: لمنعه من شن حرب على إيران .. تحرك في النواب الأمريكي لتقييد سلطات ترامب ::: «الاستئناف» تبرئ طبيباً من كيدية «الفسق والفجور» ::: مواطن مصري يطالب (مصريون في الكويت) بالمزيد من رسائل عائشة الرشيد ::: بالفيديو | متحدث البترول يكشف تفاصيل وسبب انفجار خط أنابيب القاهرة - الإسماعيلية ::: المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلى قبل نهاية يوليو ::: اعلان هام من المكتب الثقافي المصري بالكويت بشأن امتحانات تحديد المستوى ::: «الداخلية»: لا نمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر ::: رسالة غامضة من حسام غالي لمتابعيه ::: أردوغان يهدد بشن حرب على دولة جديدة ::: عالم يفجر مفاجأة عن السبب الرئيسي في وفيات كورونا ::: ​السيسي: كل اللي هيقدم على شقة هياخد.. كيف تحصل على وحدة من الإسكان متاحة للحجز؟ :::

وفاة والد الفنان علي ربيع

وفاة والد الفنان علي ربيع

+    -
10/04/2020 05:51 م
كتب : مصريون في الكويت
توفى والد النجم على ربيع، مؤخراً ومن المقرر أن يسافر ربيع برفقة عائلته لدفن والده فى مدينة الإسماعيلية التى شهدت وفاته، وذلك بسبب وجود مقابر العائلة هناك.
 
ونعى الفنان علي ربيع والده، والذي رحل منذ ساعات قليلة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.
 
وكتب نجم مسرح مصر: “مات الرجل الطيب أبويا الفاتحة علي روحه البقاء لله يا أبويا #علي_ربيع”.
 
 علي ربيع ينعي والده
على جانب آخر يشارك على ربيع خلال مارثون رمضان القادم من خلال مسلسل باسم "عمرو دياب" والذى يشارك فى بطولته مع النجم مصطفى خاطر فى عمل من إنتاج شركة سينرجى.
المسلسل تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وبطولة على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبروعدد من ضيوف الشرف،إنتاج شركة سينرجى، ويسجل العمل التعاون الأول بين ربيع وخاطر في الدراما التليفزيونية.
خاطر قدم العام الماضى مسلسل "طلقة حظ" تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة "سينرجى"، بطولة مصطفى أيتن عامر، هبة مجدى، محمد أنور، خالد أنور، إيمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، وياسر الطوبجى، أحمد ماهر، انعام سالوسة، محمود حافظ وحسنى شتا ومحمود فارس، والمسلسل عرض على قنوات الحياة وON و DMCوCBC.
بينما تعد آخر أعمال علي ربيع في رمضان الماضي مسلسل "فكرة بمليون جنيه" الذى قام ببطولته وشارك فيه إلي جانبه مجموعة من النجوم مثل صابرين، صلاح عبد الله، كريم عفيفي وغيرهم.
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتق اندرويد android من هنا
 ربما تحتوي الصورة على: ‏‏هاتف‏‏
 
المصدر: ي..س

علي ربيع  أخبار الفن  وفاة والد علي ربيع  مصريون في الكويت  مدينة الإسماعلية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع