×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. البنك المركزي يقرر تثبيت أسعار الفائدة ::: الزمالك بطلا للسوبر بالفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3 للمرة الرابعة ::: الانتهاء من تشريح جثة قتيل فيلا نانسي عجرم.. تفاصيل تغير مسار القضية ::: باسم سمرة يتعدى على محمد رمضان في حفل زفاف.. فيديو ::: الكويت.. حجر صحي على كل القادمين من قم ::: بريطانى يعثر على رسالة داخل زجاجة عمرها 82 عاما ::: شاهد.. بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري ::: لصحة القلب والحماية من السكري.. تناولي هذا النوع من الخضراوات ::: الكويت تمنح مصر 15 مليون دينار قرضا لتنفيذ مشروعات بشمال سيناء ::: الكويت.. لا مهلة جديدة لمُخالفي الإقامة.. مَنْ يُضبط سيُبعد ولن يدخل الكويت والخليج لمدة 5 سنوات ::: إغلاق وكر إجهاض في الفروانية يديره 4 فيلبينيات متغيبات ::: فيروس كورونا يصيب 75.730 ويقتل 2126 شخصا ::: ليفربول يتحرك نحو الصفقة الأغلى في تاريخه ::: تحرك برلماني عاجل ضد عودة الطيران للصين ::: حدث في الكويت اليوم.. منع تجديد إذن العمل لهذه الفئة من الوافدين .. أنباء غير سارة لمخالفي الإقامة.. اتنتشال جثة الصياد المصري :::

وفاة نجم مسلسل عروس بيروت أثناء التصوير

وفاة نجم مسلسل عروس بيروت أثناء التصوير

عروس بيروت

+    -
17/01/2020 03:56 م
كتب : مصريون في الكويت
أفادت عدد من التقارير اللبنانية الصحفية وفاة الممثل السوري محمود بلال، أحد أبطال مسلسل "عروس بيروت"، خلال تصويره الجزء الثاني من المسلسل في العاصمة التركية اسطنبول.
كان بدأ محمود بلال التمثيل في عام 2004 عبر عمل مسرحي قامت على تنظيمه وإنتاجه مؤسسة اتحاد شبيبة الثورة في سوريا حمل عنوان "صور" وكان بلال وقتها في المرحلة الثانوية من دراسته قدمه مع عدد من زملائه الهواة، لينطلق بعدها خارج نطاق المدرسة ويبدأ أول عمل احترافي عام 2007 في مسرحية "حمار وعميان" وهو نص لكاتب فرنسي حيث قدم شخصية مركبة لإنسان فقير لا يمتلك شيئا وكفيف.
ومن المعروف عن محمود بلال أنه يهوى المسرح أكثر من التليفزيون وهو ممثل ومخرج مسرحي في جعبته مايقارب الأربعين عملا بين التمثيل والإخراج، إضافة إلى عدد من الأعمال السينمائية. كما أنه عضو فعال ومؤسس في مؤسسة تراكم لفنون الأداء والأدب.
 
christian-dogma.com 
 
 
المصدر: ص . ب

نجم عروس بيروت  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع