×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| المستشار القانوني أحمد شعراوي: أي الضمانات أقوي لحفظ الدين وأكثرها سهوله في التحصيل (الشيك أو غيره) ::: «الطيران المدني»: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مواطنة ادعت استقبالها طلبات التوظيف في الإدارة من خلال هاتفها ::: النواب: نسعى لإصدار قانون لفرض ضرائب على المعاملات الإلكترونية ::: انقلاب «نارية» يودي بحياة مقيم ويدخل فتاة «المركزة» ::: تسهيلات جديدة بملف مخالفات البناء بعد مد فترة التصالح لـ 30 أكتوبر ::: قرار عسكري عاجل من حكومة الوفاق الليبية .. بعد اشتباكات كتيبتين من الميليشيات ::: وفقا لقانون العمل.. 14 يوما إجازة رسمية سنويا بأجر كامل للعامل في القطاع الخاص ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة بكورونا اليوم وحالات الشفاء ::: تعرف على الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مساواة أجور النساء بالرجال في القطاع الخاص بالإمارات ::: الكويت.. تقليص اعداد الوافدين خطر كبير على القطاع العقاري ::: وقف الكويت الطيران مع مصر يؤخر تخرج طلبة الكويت في مصر ويزيد المعاناة ::: ابحثوا معنا.. مفقود جواز سفر مصري في الكويت موعد طائرته بعد غد ::: سعر الفائدة على شهادات استثمار البنك الأهلي بعد قرار البنك المركزي ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الجمعة :::

وفاة نجم مسلسل عروس بيروت أثناء التصوير

وفاة نجم مسلسل عروس بيروت أثناء التصوير

عروس بيروت

+    -
17/01/2020 03:56 م
كتب : مصريون في الكويت
أفادت عدد من التقارير اللبنانية الصحفية وفاة الممثل السوري محمود بلال، أحد أبطال مسلسل "عروس بيروت"، خلال تصويره الجزء الثاني من المسلسل في العاصمة التركية اسطنبول.
كان بدأ محمود بلال التمثيل في عام 2004 عبر عمل مسرحي قامت على تنظيمه وإنتاجه مؤسسة اتحاد شبيبة الثورة في سوريا حمل عنوان "صور" وكان بلال وقتها في المرحلة الثانوية من دراسته قدمه مع عدد من زملائه الهواة، لينطلق بعدها خارج نطاق المدرسة ويبدأ أول عمل احترافي عام 2007 في مسرحية "حمار وعميان" وهو نص لكاتب فرنسي حيث قدم شخصية مركبة لإنسان فقير لا يمتلك شيئا وكفيف.
ومن المعروف عن محمود بلال أنه يهوى المسرح أكثر من التليفزيون وهو ممثل ومخرج مسرحي في جعبته مايقارب الأربعين عملا بين التمثيل والإخراج، إضافة إلى عدد من الأعمال السينمائية. كما أنه عضو فعال ومؤسس في مؤسسة تراكم لفنون الأداء والأدب.
 
christian-dogma.com 
 
 
المصدر: ص . ب

نجم عروس بيروت  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع