×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البحرين تعلن مشاركتها في الجهود الأمريكية لتأمين الملاحة بالخليج ::: غضبٌ شعبي من تكاليف الحج: تجعل أداء الركن عسيراً ::: ثاني تسرب للنفط قبالة سواحل مقاطعة "نيوفاوندلاند أند لابرادور" الكندية ::: كشف سر اختيارها لملابسها.. نتنياهو يعلق على فضيحة زوجته سارة في أوكرانيا ::: شوبير يرد بقوة على تصريحات محمد صلاح ::: بعد تسمم 61 معزوما.. قرار جديد من النيابة بخصوص طباخ فرح الموت بالشرقية ::: صالح جمعة: أول مرة أظهر مع عبد الله أخويا بسبب تعصب جماهير الأهلي والزمالك ::: كان والدها يفضلها عليها .. الغيرة أعمتها فـ ذبحت شقيقتها ::: هام.. رسالة من عضو الموقع احمد عيد بشأن الضمان الصحي. ::: بالفيديو | جولة داخل أغرب شقة في مصر.. "تسببت في انتحار المهندسين" ::: شاهد | بعد خناقة الساحل .. #زينة تستفز #أحمد _ عز من جديد ::: شاهد | موسى.. أطالب بالتحقيق فيما كشفه #محمد _ صلاح فى حواره مع ال سي إن إن ::: شاب يتوفى بعد مرور ساعات على زواجه ::: الكويت آمنة من «النووي الروسي» ::: الكويت | لا تعويض لــ عطلة يوم "رأس السنة الهجرية" الموافق السبت 31 أغسطس :::

وفاة موظف آخر تابع للأمم المتحدة في هجوم بنغازي

وفاة موظف آخر تابع للأمم المتحدة في هجوم بنغازي

صورة موضوعية

+    -
11/08/2019 01:34 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

توفي أحد الموظفين التابعين لبعثة الأمم المتحدة في ليبيا أمس السبت متأثرا بجراح أصيب بها في هجوم بسيارة ملغومة في بنغازي بشرق البلاد، ليصل العدد إلى 3 موظفين تابعين للأمم المتحدة.

ونقلت "رويترز" عن مسعفين قولهم "إن موظفا آخر من بعثة الأمم المتحدة في ليبيا توفي اليوم السبت متأثرا بجراح أصيب بها في هجوم بسيارة ملغومة في بنغازي بشرق البلاد ليصل العدد الإجمالي لقتلى أفراد المنظمة الدولية في الهجوم إلى ثلاثة.

وانفجرت سيارة ملغومة في وقت سابق أمس السبت في المدينة مما أسفر عن مقتل اثنين من العاملين في الأمم المتحدة وإصابة آخرين.

وأفاد مصدر بالمركز الطبي بمنطقة بالعون، القريبة من الهواري، بـ "وصول عدد 2 قتيل وجرح 10 أشخاص، من بينهم طفل، إثر الانفجار الذي وقع أمام أحد محل أركان للمواد الغذائية في منطقة الهواري، غربي المدينة".

واطلع صحفي من "رويترز" موجود في مستشفى ببنغازي على قائمة باسمي القتيلين، اللذين يعملان لدى بعثة الأمم المتحدة في ليبيا.

المصدر: ف.ر

الأمم المتحدة  هجوم بنغازي  وفاة موظف  ليبيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع