×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو مرعب نشره مسافر.. هبوط اضطراري لطائرة بعد امتلائها بالدخان ::: كيف استقبلت جماهير ليفربول في قطر محمد صلاح ولاعبي الريدز عند وصولهم ::: علي طريقة فيلم «ظرف طارق» | مصرع فتاة تناولت «صبغة رسم» بالخطأ في قنا ::: أردوغان يهدد أمريكا بإغلاق قاعدة إنجرليك الجوية ::: جبروت أم .. أقصرية تترك طفلتها داخل المقابر فريسة للحيوانات والبرد القارس ::: ظاهرة تحدث كل 250 عاما... الأرض تدخل فى ظلام دامس لمدة 3 أيام خلال ديسمبر الجارى ::: الكويت | احتجاز مواطن عسكري «غير طبيعي» لوفاة فتاة في منزله بحولي ::: فيديو.. إسرائيلي في الكويت قيد تحقيق الجهات الأمنية ::: تحذيرات من طقس الكويت..أمطار رعدية غزيرة فجر وصباح الإثنين ::: بث مباشر.. شاهد مباراة الأهلي ضد حرس الحدود ::: بالفيديو | السيسي: ليس لدينا لاجئون في مصر.. إنهم ضيوفنا مهما كان عددهم ::: فيديو.. الجاسم يكشف كواليس القبض على الطبيب المصري الاخواني بالكويت ودوره في جمع الأموال للتنظيم ::: 3 بنوك حكومية تعلن عن مفاجأة بشأن القروض الشخصية ::: الهجرة: مد إجازات المصريين العاملين بالخارج بهذا القطاع ::: ما قاله النبي صلى عليه وسلم في دعاء المطر :::

وفاة موظف آخر تابع للأمم المتحدة في هجوم بنغازي

وفاة موظف آخر تابع للأمم المتحدة في هجوم بنغازي

صورة موضوعية

+    -
11/08/2019 01:34 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

توفي أحد الموظفين التابعين لبعثة الأمم المتحدة في ليبيا أمس السبت متأثرا بجراح أصيب بها في هجوم بسيارة ملغومة في بنغازي بشرق البلاد، ليصل العدد إلى 3 موظفين تابعين للأمم المتحدة.

ونقلت "رويترز" عن مسعفين قولهم "إن موظفا آخر من بعثة الأمم المتحدة في ليبيا توفي اليوم السبت متأثرا بجراح أصيب بها في هجوم بسيارة ملغومة في بنغازي بشرق البلاد ليصل العدد الإجمالي لقتلى أفراد المنظمة الدولية في الهجوم إلى ثلاثة.

وانفجرت سيارة ملغومة في وقت سابق أمس السبت في المدينة مما أسفر عن مقتل اثنين من العاملين في الأمم المتحدة وإصابة آخرين.

وأفاد مصدر بالمركز الطبي بمنطقة بالعون، القريبة من الهواري، بـ "وصول عدد 2 قتيل وجرح 10 أشخاص، من بينهم طفل، إثر الانفجار الذي وقع أمام أحد محل أركان للمواد الغذائية في منطقة الهواري، غربي المدينة".

واطلع صحفي من "رويترز" موجود في مستشفى ببنغازي على قائمة باسمي القتيلين، اللذين يعملان لدى بعثة الأمم المتحدة في ليبيا.

المصدر: ف.ر

الأمم المتحدة  هجوم بنغازي  وفاة موظف  ليبيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع