×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بشرى سارة للمواطنين من رئيس «الأرصاد» بشأن طقس الجمعة ::: بكتيريا عنيدة وموت مفاجئ.. لجنة سلامة الغذاء تكشف حقيقة الثوم المسبب للتسمم ::: عزيزة جلال تعود للغناء بعد غياب طويل.. تفاصيل ::: الأشهر في حرب أكتوبر.. وفاة صاحب علامة النصر بمسقط رأسه سوهاج ::: أسعار النفط تهبط أكثر من 5 في المئة ::: روحاني يهدد: إيران لن تستسلم حتى لو تم قصفها ::: إسرائيل تستغيث بدول مجاورة للمساعدة في إطفاء الحرائق ::: إخلاء سبيل مصريين متهمين بالاعتداء على ضابط في الكويت ::: حريق مركبة على طريق الوفرة بالكويت.. تفاصيل ::: ننشر أسماء جوازت السفر الواردة للقنصلية المصرية في الكويت بتاريخ 23 مايو ::: عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل :::

وفاة مواطن دهسًا في الكويت.. تفاصيل

وفاة مواطن دهسًا في الكويت.. تفاصيل

وفاة مواطن دهسًا في الكويت

+    -
16/05/2019 02:24 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
أدى حادث تصادم بين مركبتين في منطقة جابر الأحمد الى وفاة مواطن وإصابة اثنين آخرين.
ورد بلاغا إلى غرفة عمليات وزارة الداخلية يفيد بحصول حادث تصادم بين مركبتين ووقوع إصابات على إحدى الطرق في منطقه جابر الأحمد، وعند وصول الدورية الى المكان تبين أن هناك 3 مصابين ممددين على الأرض وجميعهم مواطنين، وتم إسعافهم لكن أحدهم قد فارق الحياة
وقد تم التحفظ على سائق المركبة التي انحرفت عن الطريق الى حارة الأمان والذي أفاد أثناء التحقيق معه بأنه بينما كان يسير على الطريق انحرفت مركبته الى حارة الأمان حيث صادف وجود المركبة الثانية وبجانبها 3 أشخاص وأنه لم يتمكن من السيطرة على الفرامل فدهسهم.
المصدر: ر.ى

وفاة مواطن   دهس مواطن  الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع