×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في ظروف غامضة.. البحث عن أب قتل نجله أمام منزله بالمطرية ::: ترامب يلتقط صورا امام الكنيسة المحترقة من جانب المتظاهرين ::: وفاة فتاة ضحية دهس أطفال يقودون سيارة بمدينتي ::: تقرير تشريح جثمان جورج فلويد.. وفاته سببها اختناق ناجم عن الضغط على الرقبة والظهر ::: وافدة ضربت معزّبها وزوجته ::: هزة أرضية خفيفة تضرب جنوب إيران ::: الكاف يزف بشرى سارة للنادي الأهلي ::: شاهد | مرتضى منصور يتمنى الشفاء لـ حفيد محمود الخطيب ::: طرائف المظاهرات.. أمريكي يسرق دبابة عسكرية ويهرب من الشرطة ::: كويكب ضخم يخترق المدار الأرضي الأسبوع القادم ::: فيديو مؤثر..مصريين وكويتيين يتحدثون عن عمق العلاقات المصرية الكويتية ::: هام.. وزير التربية والتعليم يحسم الجدل في 5 ملفات شائكة ::: هام للمصريين العائدين من الخارج.. إلغاء الحجر الصحى واستبداله بالمنزلى خلال أيام ::: بعد حملات التطاول الممنهجة .. شيخة من الأسرة الحاكمة بالكويت تعتذر للرئيس السيسي والمصريين ::: عاجل| تسيير أكثر من رحلة «شارتر» من الكويت للقاهرة يومياً :::

وفاة محمود ياسين.. نبأ يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

وفاة محمود ياسين.. نبأ يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

النجم محمود ياسين

+    -
13/09/2019 10:29 م
كتب : مصريون فى الكويت
أثيرت خلال الساعات القليلة الماضية، عدد من الشائعات التي تفيد بوفاة النجم الكبير محمود ياسين، بعد تعرضه لوعكة صحية طارئة، وتسبب تلك الشائعات في حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
 
 
واعتادت عائلة الفنان محمود ياسين على مثل هذه الشائعات، لذا لم ترد على أيا منها،
وتكتفي فقط بالمشاهدة، وكل ما ينفي الشائعات مصادر مقربة من عائلة النجم الكبير.
 
 
يذكر أن آخر أعمال محمود ياسين كانت مشاركته في فيلم "جدو حبيبي" عام 2012، وشاركه البطولة وقتها كلا من الفنانة بشرى، وأحمد فهمي ، ولبنى عبد العزيز، حسن مصطفى ، سامي مغاور، اخراج على ادريس، انتاج نيوسينشري للإنتاج الفني ، تأليف زينب عزيز.
المصدر: ا م

النجم محمود ياسين  وفاة  مواقع التواصل الاجتماعي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع