×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مقلقة جدا..فاوتشي يحذر من سلالة كورونا الجديدة في أفريقيا ::: كورونا تواصل التراجع.. الصحة المصرية تعلن انخفاض في اصابات كورونا اليوم ::: قناة الزمالك تكشف مخطط الأبيض بشأن تدعيم الهجوم ::: السبب غير متوقع.. سيدة تتألم أثناء النوم وتضع كاميرا مراقبة لتكتشف السر| شاهد ::: تحذيرا نهائيا لـ "ترامب" قبل محاكمته من زعيم الجمهوريين في مجلس الشيوخ ::: القومي للبحوث الفلكية: مصر أول دولة اكتشفت كوكب بلوتو.. فيديو ::: بطولة استثنائية وحادثا دهس واختناق.. قصة 3 حوادث لمصريين في الكويت ::: أخبار سارة من وزيرة الصحة بشأن لقاح كورونا الأسبوع المقبل ::: أنس الصالح: تعزيز تواجد «الإطفاء» في جميع المناطق السكنية ::: انفجار يهز أرجاء ملعب في لبنان ::: «بطاقة مقيم» بدل «المدنيّة» للوافدين ::: رسمياً.. بيراميدز يطلب حكامًا أجانب لمواجهة الأهلي بالدوري ::: بريطانيا تدخل على خط أزمة سد النهضة.. وهذا ما طالب به السودان ::: بعد تنصيب بايدن.. رسالة عاجلة من السعودية إلى إيران ::: حدث في الكويت اليوم| 160 ألف وافد مهددون بالمغادرة ومخاطبة دولهم لإبعادهم.. 50 ديناراً إضافية على تذاكر سفر القادمين للكويت.. تحذير هام من الداخلية للمواطنين والوافدين :::

وفاة محمود ياسين.. نبأ يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

وفاة محمود ياسين.. نبأ يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

النجم محمود ياسين

+    -
13/09/2019 10:29 م
كتب : مصريون فى الكويت
أثيرت خلال الساعات القليلة الماضية، عدد من الشائعات التي تفيد بوفاة النجم الكبير محمود ياسين، بعد تعرضه لوعكة صحية طارئة، وتسبب تلك الشائعات في حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
 
 
واعتادت عائلة الفنان محمود ياسين على مثل هذه الشائعات، لذا لم ترد على أيا منها،
وتكتفي فقط بالمشاهدة، وكل ما ينفي الشائعات مصادر مقربة من عائلة النجم الكبير.
 
 
يذكر أن آخر أعمال محمود ياسين كانت مشاركته في فيلم "جدو حبيبي" عام 2012، وشاركه البطولة وقتها كلا من الفنانة بشرى، وأحمد فهمي ، ولبنى عبد العزيز، حسن مصطفى ، سامي مغاور، اخراج على ادريس، انتاج نيوسينشري للإنتاج الفني ، تأليف زينب عزيز.
المصدر: ا م

النجم محمود ياسين  وفاة  مواقع التواصل الاجتماعي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع