×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أحمد موسى: أردوغان تلقى أكبر ضربة من أقرب حليف له (فيديو) ::: رجل يعود إلى منزله بعد 7 ساعات من قيام أسرته بدفنه.. تفاصيل مثيرة ::: ترامب يعلق على هروب أعضاء داعش من السجون السورية على يد تركيا ::: قبل القمة.. مرتضى يوضح حقيقة هروب فرجاني ساسي ::: الأرصاد: هذه المناطق ستشهد سقوط أمطار اليوم ::: مواجهة محتملة.. تركيا تعلن استعدادها لصد هجوم الجيش السوري ::: ألو أنا قتلت أخوكي ورميت جثته في الموز .. مكالمة تكشف عن جريمة مقتل 3 أشخاص بالقليوبية ::: خلعتا ملابسهما بالكامل.. قصة سائحتين تعرتا بمتحفين في الأقصر ::: هاشغلّكم فلوسكم في التجارة .. ضبط عامل نصب على أهالي سوهاج في 16 مليون جنيه ::: كذب وتحريف.. السعودية تكشف عن فضيحة جديدة لـ الجزيرة القطرية ::: الأهلي يتلقى صدمة قبل مواجهة الزمالك في القمة 119 ::: تبدأ من 115 ألف جنيه.. هذه حقيقة السيارات النانو أصغر عربية في مصر ::: أمن الفروانية يشن حملة على مخالفي قانون الإقامة ::: الكويت | خفض رواتب الوافدين.. والاستغناء عن هذه الفئة ::: في الكويت.. إنذار لمستأجر بإخلاء شقة وإلا ستُرسَل صورة عقد الإيجار إلى زوجته :::

وفاة محمود ياسين.. نبأ يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

وفاة محمود ياسين.. نبأ يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

النجم محمود ياسين

+    -
13/09/2019 10:29 م
كتب : مصريون فى الكويت
أثيرت خلال الساعات القليلة الماضية، عدد من الشائعات التي تفيد بوفاة النجم الكبير محمود ياسين، بعد تعرضه لوعكة صحية طارئة، وتسبب تلك الشائعات في حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
 
 
واعتادت عائلة الفنان محمود ياسين على مثل هذه الشائعات، لذا لم ترد على أيا منها،
وتكتفي فقط بالمشاهدة، وكل ما ينفي الشائعات مصادر مقربة من عائلة النجم الكبير.
 
 
يذكر أن آخر أعمال محمود ياسين كانت مشاركته في فيلم "جدو حبيبي" عام 2012، وشاركه البطولة وقتها كلا من الفنانة بشرى، وأحمد فهمي ، ولبنى عبد العزيز، حسن مصطفى ، سامي مغاور، اخراج على ادريس، انتاج نيوسينشري للإنتاج الفني ، تأليف زينب عزيز.
المصدر: ا م

النجم محمود ياسين  وفاة  مواقع التواصل الاجتماعي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع