×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر بيان درجات الحرارة في مصر اليوم الأربعاء "28 أكتوبر" ::: بالصور.. طلاب مسيحيون ومسلمون يشكلون بأجسادهم جملة «إلا رسول الله» ::: غير شامل الوافدين.. الكويت توضح شروط السوار الالكتروني للعقوبات المنزلية ::: مشهور كويتي يرد على اتهامه بالعنصرية ضد وافد: عملتوا من الحبة قبة ! ::: بالرغم من عودتها الأحد المقبل.. تأجيل أداء العمرة للمصريين ::: وافد مصري في الكويت يهجم على امرأة في الشارع ويوجه لها طعنات في الوجه .. والسبب “غريب “! ::: أول تعليق إسرائيلي على تصريحات ترامب بشأن تفجير مصر لسد النهضة ::: مفاجأة مدوية.. تركي آل الشيخ ينتقم من نجم الأهلي ويرد اعتبار الخطيب ويصالح جماهير الأحمر ::: مأساة طفل عمره 5 سنوات.. شاهد والده يقتل أمه و يذبح أخوته بـ"الساطور " ::: الصحة توضح حقيقة وجود إصابات كورونا في مدارس كفر الشيخ ::: مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل دعمه بملايين الدولارات لهذه الدول ::: "سيد عبد الحفيظ" يثير غضب لاعبي الأهلي.. وميدو يكشف الأسباب ::: شروط رخصة سوق المعلمين الوافدين في الكويت ::: مفقودات الكويت بتاريخ 27/10/2020 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ اليوم 27/10/2020 :::

وفاة مؤلمة لصبي مصري بالكويت بسبب هواية القفز

وفاة مؤلمة لصبي مصري بالكويت بسبب هواية القفز

+    -
18/07/2020 06:26 م
كتب : مصريون في الكويت
كلف وزير القوى العاملة محمد سعفان، مكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالكويت بمتابعة حادث وفاة حدث مصري بعد سقوطه من الطابق التاسع في منطقة المنقف بالفحيحيل الكويت، والتواصل مع أسرته لإبلاغهم خالص التعازي، والتنسيق مع القنصلية لإنهاء إجراءات دفن الجثمان حسب رغبة أسرته.
 
وأوضح هيثم سعد الدين، المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، أن الوزير تلقّى تقريرًا عاجلًا عبر الملحق العمالى أحمد إبراهيم، رئيس مكتب التمثيل العمالى بالكويت، أشار فيه إلى أن أجهزة وزارة الداخلية الكويتية فتحت تحقيقًا في ملابسات وفاة حدث مصري سقط من الطابق التاسع في منطقة المنقف.
 
وكشف والد الحدث أنه من مواليد 2003 ويهوى القفز من عمارة إلى أخرى، لكنه في أثناء قفزه اختلّ توازنه وكانت المسافة طويلة وسقط من الدور التاسع على الأرض، وتُوفي بعد أن كان متواجدًا على درج العمارة مع أصدقائه، وسجلت النيابة قضية “قتل خطأ”- جنح أحداث.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: جريدة المال

الكويت  مصريون في الكويت  وفاة مصري بالكويت  وافدين  الفحيحيل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع