×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

العدل الأمريكية تتهم اكثر من 100 شخص في واقعة " اقتحام الكونجرس" ::: الأرصاد: أمطار على القاهرة خلال ساعات.. فيديو ::: لولا مغادرة ترامب.. دولتان كانتا قريبتان من عقد اتفاق سلام مع إسرائيل ::: مكافأة لمن يجدها.. شنطة يد مفقودة لمواطن مصري في الكويت ::: حسام غالي يعلن إصابته بفيروس كورونا ::: واشنطن: موظفو مختبر ووهان أصيبوا بأعراض كورونا قبل تسجيله ::: موعد مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية ::: قرار عاجل ضد عضوات نادي الجزيرة المشاركات بـ حفل الصور الجنسية ::: قبل مغادرته البيت الأبيض.. رسالة عاجلة من أحد ملوك الخليج إلى ترامب ::: ناس مبيطمرش فيها.. الحضري يرد على محمد فضل بـ عنف ::: حدث في الكويت اليوم| السماح بسفر المعلّمين الوافدين.. مناشدة من الصحة للمواطنين والوافدين بعد ظهور حالات مصابة بسلالة كورونا الجديدة.. غرامات على آلاف الوافدين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يوجه ضربات موجعة دون أن يحرك الجيش.. وهلع للدول المعادية لمصر ::: السعودية تنهي العمل ببعض الإجراءات التي تخص العامل في ظل كورونا ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء الحمادي يكتب: السلام.. أساسه العدل ::: الكويت.. رصد إصابة مواطنتين بالتحور الجديد لفيروس كورونا :::

وفاة سيدة وجنينها وطفلتها البالغة 5 سنوات.. حادث مأسوي يهز الكويت

وفاة سيدة وجنينها وطفلتها البالغة 5 سنوات.. حادث مأسوي يهز الكويت

+    -
22/11/2020 02:34 ص
كتب : مصريون في الكويت
شهد طريق الملك فهد بالكويت حادثا مأساويا راح ضحيته مواطنة وجنينها وطفلتها البالغة 5 أعوام، فيما أصيب بسببه طفلتها الأخرى وابن زوجها وخادمتها.
 
وأفاد مصدر بأن فرق الطوارئ توجهت نحو موقع الحادث الواقع باتجاه مدينة الكويت وتحديدا مقابل منطقة مبارك الكبير، حيث قام رجال الإطفاء بإخراج الطفلة المتوفاة وتسليم جثتها إلى إدارة الأدلة الجنائية، فيما أسعفت المواطنة وطفلتها الأخرى وابن زوجها وخادمتها إلى المستشفى.
 
وأكمل المصدر أن المواطنة توفيت لاحقا رغم محاولات إسعافها، وقام الأطباء بتوليدها سعيا لإنقاذ جنينها إلا أن النجاة لم تكتب له حيث تبين أنه فارق الحياة وهو في بطن أمه.
 
وأضاف أن قائد المركبة المصاب أفاد لرجال الأمن في وقت لاحق بأنه كان يشاهد عبر المرآة مركبة يابانية تقوم بتجاوز المركبات بشكل مخالف وبسرعة كبيرة وخلال ثوان صدمت مركبة رباعية الدفع، وبدورها صدمت الأخيرة مركبته التي اصطدمت بالحاجز الإسمنتي وانقلبت ما أدى إلى خروج المتوفين من النافذة.
 
وتابع المصدر: إن رجال الأمن تمكنوا من ضبط قائد المركبة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه والمتمثلة في تسجيل قضية وتحرير مخالفات مرورية مغلظة ضده.
المصدر: أ.ن

الكويت  حوادث الكويت  طريق الملك فهد 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع