×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد ::: لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا ::: الكويت.. توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل ::: حدث في الكويت اليوم| تجديد إقامات الوافدين خارج البلاد بشرط وموقف الزيارات.. عودة 1.5 مليون مقيم إلى بلادهم بنهاية 2020 .. اعتماد بديل عن "المدنية" للوافدين العائدين ::: الكويت.. تحذير هام للمواطنين والمقيمين من قراصنة يسرقون الأرصدة البنكية ::: الكويت| «سوق الجمعة» أغلق من جديد ::: وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى عن عمر يناهز 90 عاما ::: تحدث عن هدم سد النهضة .. آبي أحمد يخشى سيناريو سوريا وليبيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: عائشة الرشيد: مصر وجهت رسالة لأردوغان "هتعدي حدودك هينتهي وجودك" ::: تونس تعلن خلوها تماما من فيروس كورونا ::: في المطارات والمعاملات.. تطبيقُ “هويتي” بديلٌ عن “المدنية” للوافدين العائدين ::: 158 ألف وافد غادروا الكويت خلال 4 أشهر :::

وفاة ثاني طبيب بفيروس كورونا في الكويت

وفاة ثاني طبيب بفيروس كورونا في الكويت

الطبيب الهندي راو فازوديفا

+    -
10/05/2020 03:39 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

توفي طبيب أسنان هندي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيج-19"، مساء السبت، ليسجل ثاني حالة وفاة لطبيب من جراء المرض القاتل.

ونعت جمعية أطباء الأسنان الكويتية، الطبيب الهندي راو فازوديفا (54 عاما)، إذ عمل أخصائي علاج أقنية الجذور بالصفوف الأمامية في مستشفى الأحمدي بقسم الأسنان في مواجهة جائحة كورونا.

وذكرت وسائل إعلام كويتية أن الطبيب الهندي كان مقيما في الكويت منذ حوالي 15 عاما.

والجمعة أعلن وزير الصحة الكويتي، باسل الصباح، وفاة الطبيب المصري، طارق حسين مخيمر، (62 عاما) إثر إصابته بفيروس كورونا.

وقال الصباح في تغريدة على حسابه الرسمي في "تويتر": "إنا لله وإنا إليه راجعون، أعزي نفسي وكل الزملاء بوفاة الأخ الدكتور طارق حسين مخيمر، متأثرا بمضاعفات فيروس كورونا المستجد".

من جانبها، أعلنت وزارة الصحة الكویتیة، السبت، تسجيل 415 إصابة جدیدة بفیروس كورونا المستجد في عموم البلاد، لیرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة إلى 7623 حالة، في حین تم تسجیل حالتي وفاة لیصبح مجموع الوفيات المسجلة 49.

المصدر: سكاي نيوز

الطبيب الهندي   راو فازوديفا  فيروس كورونا  أصل فيروس كورونا  تفشي فيروس كورونا  عدوى فيروس كورونا  تحدي فيروس كورونا  نشأة فيروس كورونا  الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع