×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على راتب أول مصري بالبرلمان الكندي وأغرب طلب قدم له ::: "شديد الحرارة نهارًا".. "الأرصاد" تُعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: القوات العراقية تعثر على حقل ألغام لتنظيم "داعش" شمال بغداد ::: "يسكنه الشيطان والجن السفلي".. مثلث برمودة بين حقائق العلم وخيال الأساطير ::: الخطيب ينقلب على رئيس الجبلاية ::: أشجان مستريحة الجيزة.. استولت على مليون جنيه من تخصيص الشقق الوهمية ::: الجيش الليبي يعلن تطورات عسكرية كبيرة جنوبي طرابلس ::: اغتصبوا 3 سيدات وطلبوا فدية.. الجنايات تقضي بإعدام سائق والمؤبد لصديقه ::: قرار خطير.. الولايات المتحدة تستعد لإرسال قوات إضافية إلى السعودية ::: هنا كانت أول بوسة.. أحمد الفيشاوى وزوجته يتبادلان القبلات فى مهرجان الجونة #مهرجان_الجونه_السينمائي ::: «رونالدو» يبحث عن عاملة بمطعم «برجر» لدعوتها على العشاء: لم أنسى لها هذا الموقف ::: صباحيتهم فى السما.. تفاصيل وفاة خالد وشيريهان ليلة الدخلة فى سوهاج ::: «السيسي» يصدر قرارين جمهوريين ::: بعد 875 عاما.. «مجرى العيون».. رحلة انتشال من «القمامة» إلى العالمية ::: "دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر" :::

وفاة المواطن المصري الذي احترقت سيارته وبها أسرته صباح اليوم متأثرا بحروقه وصدمته

وفاة المواطن المصري الذي احترقت سيارته وبها أسرته صباح اليوم متأثرا بحروقه وصدمته

احتراق السيارة

+    -
04/07/2018 09:56 ص
كتب : خاص - مصريون في الكويت Egyptians in Kuwait
قال أهل المتوفي لموقع (مصريون في الكويت www.egkw.com) : "المواطن المصري اسمه اسامة محمد طه

وفاة المواطن المصري الذي احترقت سيارته وبها أسرته صباح اليوم متأثرا بحروقه وصدمته

بسم الله الرحمن الرحيم

( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم

توفي صباح اليوم في مستشفى البابطين بمنطقة الصباح الصحية في الكويت المواطن المصري الذي نجا من احتراق سيارته على طريق الدائري الخامس قبل عدة أيام والتي راح ضحيتها زوجته وطفليه.

وكان المواطن المصري قد اصطدمت بسيارته سيارة مسرعة أثناء سيره وزوجته وطفلية على طريق الدائري الخامس فجرا ما اسفر عن اشتعال السيارة بالكامل وقد تمكن من الخروج من سيارته بينما فشلت زوجته وابنيه من الخروج منها وقد حاول المواطن المصري انقاذهم ولكن دون جدوى ما اسفر عن اصابته بحروق بالغة في الوجه والجسد كما اصيب بصدمة نفسية عميقة.

وقد لفظ المواطن المصري انفاسه الأخيرة في السابعة من صباح اليوم متأثرا بهذه الحروق والصدمة النفسية.

وحول التفاصيل قال أهل المتوفي لموقع (مصريون في الكويت www.egkw.com) : "المواطن المصري اسمه اسامة محمد طه حرقت سيارته وهو داخلها وزوجته وولدين ٤-٥ سنوات.. الحادث كان عالطريق الخامس وكان جايبهم زيارة للعيد هما واخته أيضا كانت جاية لزوجها ( كرت زيارة لتعييد معاهم) حدث الحادث فجرا عالطريق الخامس حيث ضربت السيارة في منطقة الخزان نتيجة سائق سكران استطاع الهرب".

" واضافوا .. هو كان بيشتغل مسئول مخبز .. وحدث ان الزوجة والولدين توفوا ببشاعة وأبوهم بيصرخ عاجز عن عمل شيء على الرغم من بشاعة جروحه كان بيحاول يستغيث وعايز يساعدهم لكن السيارة انفجرت ومنع خروجهم لوك الأمان الخلفي للسيارة ونتج وفاة الزوجة والطفلين وهو دخل البابطين من يومها بالعناية المركزة في حالة خطر وغيبوبة (لتضرر الرئة من الدخان وخطورة الجروح ومحاولات تنشيط القلب).. وللحقيقة القنصل العام السفيرة هويدا والقنصلية من اول لحظة كانوا على تواصل معنا نحن اهل المريض والسفيرة كانت متابعة الحالة بنفسها (الحق يتقال) ومندوب القنصلية خطوة بخطوة كان معاهم وتم إنجاز جميع إجراءات الجثامين الثلاثة الزوجة والطفلين وسفرهم ( تكفل احد لمسؤولين بالقنصلية بحالتين بصفة شخصية وبشكل غير رسمي ) والثالثة تكفل بيها نحن اهل المريض.

وبصراحة الكل كان يدعو له بالرحمة واللطف وبالذات الهيئة الطبية (بجد كانوا راقيين جدا في التعامل مع الحالة واهلها ) في مستشفى البابطين للحروق وعملوا كل اللازم واتعمل ليه عمليتين بصراحة كانوا بيحاولوا لغاية اخر لحظة ويستاهلوا كل شكر وتقدير .

رحمة ربنا انه استرد وديعته لانه كان هيعيش طول عمره وجهه مشوه لا تنفع معها عمليات تجميل لان الجروح كانت بشعة جداااا وعميقة بالاضافة لتشوه روحه ونفسية من بشاعة المنظر واحتراق أسرته أمامه وهو يصرخ..هم الان مجتمعين في جنة الخلد ونحسبهم من الشهداء ولا نزكيهم على الله وحسبي الله ونعم الوكيل في من تسبب في هذه الفجيعة الأليمة.. وللعلم الزوج من بلد اسمها بانوب.. والسفيرة الان على علم بالوفاة ومتابعة الاجراءات بنفسها واعطت التعليمات بكافة التسهيلات منذ الصباح.

رحم الله الشهيد في الغربة وأسرته..

" إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ "

 
المصدر: مصريون في الكويت

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع