×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أبو العينين للمستثمرين الكويتيين: أمتكم في خطر... عودوا بأموالكم لأسواقها ::: الكويت | بعد إعادة تكليفه .. جابر المبارك يعتذر لصاحب السمو عن تعيينه رئيسا للوزراء ::: الكويت| سمو أمير البلاد يوجه كلمة لإخوانه وأبنائه المواطنين مساء اليوم ::: الكويت | إعادة تكليف سمو الشيخ جابر المبارك رئيسًا لمجلس الوزراء ::: الكويت | «التربية» تستعين بتعاقدات المعلمين المقيمين لسد النقص في المدارس ::: الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء ::: 200 فرصة عمل للمصريين في لبنان .. براتب يصل إلى 21 ألف جنيه شهريا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 نوفمبر ::: الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى ::: عد خلعها الحجاب.. صابرين باكية: "هنزل القبر وهتحاسب لوحدي" (فيديو) ::: موجة برد قاسية تضرب السعودية لمدة أسبوع :::

وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي بسبب "مكمل غذائي"

وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي بسبب "مكمل غذائي"

وفاه الفنان الشاب هيثم أحمد زكي بسبب وجود "مكمل غذائي"

+    -
07/11/2019 06:23 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
اظهرت التحقيقات في وفاه الفنان الشاب هيثم أحمد زكي بسبب وجود "مكمل غذائي"، كان يتناوله الفنان الراحل بسبب ذهابه إلى "الجيم"، ورجحت التحريات والتحقيقات، أنَّ سبب إصابته بـ"مغص" هو تناوله تلك المكملات الغذائية، مع ضعف تناول الطعام، ما نتج عنه إصابته بحالة إعياء شديدة قبل وفاته بيوم واحد.
وأضافت التحريات والتحقيقات، أنَّه عقب شعور "هيثم" بالإعياء توجه إلى صدلية واشترى مجموعة من الأدوية، مشيرة إلى وجود آثار قيء ومكملات غذائية كان يستخدمها الفنان لممارسته الرياضة في "الجيم"، موضحة أنَّه لفظ أنفاسة الأخيرة وحيدًا داخل دورة مياه شقته، مبينة أنَّ قوات الأمن عثرت عليه وهو يرتدي كامل ملابسه.
المصدر:

هيثم احمد زكي  وفاه الفنان الشابهيثم أحمد زكي   "مكمل غذائي"  سبب وفاة هيثم احمد زكي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع