×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خبير اقتصادي | كورونا يمنح مصر لقب ثاني أفضل أداء اقتصادي في 2020 ::: كلوب: ليفربول لم يتمكن من ضم هالاند.. وأرفض مقارنته بمينامينو ::: إيطاليا تسجل أول حالة وفاة بسبب فيروس كورونا ::: "قالي أمك شمال وليها فيديوهات فدبحته وأكلت كفتة".. تفاصيل مقتل عاطل بدار السلام ::: تركيا تطلب دعما جويا أمريكيا مع اشتداد القتال في إدلب ::: بسبب فيروس كورونا | الاعتداء بالضرب على طالب آسيوي ونقله للمستشفى ::: "عرفنا ليه مبيجلهاش عرسان".. كيف أجبر أب وأم ابنتهما على الانتحار؟ ::: شديد البرودة ليلًا.. الأرصاد تكشف حالة طقس 48 ساعة مقبلة (بيان بالدرجات) ::: نفوق مئات الحيوانات البرية بمركز تفشى فيروس كورونا بالصين ::: هاني حتحوت | كهربا سبب ضياع السوبر من الأهلي ::: السعودية تعلق سفر المقيمين إلى إيران ::: إنقاذ أسرة تعطل بها الأسانسير في مدينة نصر ::: الفرص تتراجع .. إعلان مخيف من منظمة الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: غدر وأنانية زوج.. نقل الإيدز لزوجته وطفلته.. والمحكمة تعوضها بمليون جنيه.. تفاصيل ::: بعد الفعل الفاضح.. شيكابالا يسب الاهلي وجماهيره من جديد في مطار القاهرة :::

وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي

وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي

وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي

+    -
19/09/2019 06:06 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أفادت وسائل إعلام تونسية، اليوم الخميس، بأن الرئيس التونسي الأسبق، زين العابدين بن علي، توفي في منفاه بالسعودية بعد صراع مع المرض.
وأوضح موقع "موزاييك إف إم" أن الرئيس الأسبق توفي في أحد المستشفيات بالسعودية بعد صراع مع المرض.
وكان منير بن صالحة محامي الرئيس التونسي الأسبق، قد أكد في 12 سبتمبر الجاري أن موكله تعرض لأزمة صحية ألزمته دخول المستشفى.
وحينها، قال المحامي في حديث لإذاعة "موزاييك إف إم" التونسية: "ردا على الأخبار التي قالت إن الرئيس بن علي مريض، هو فعلا مريض ويرقد بالمستشفى إثر أزمة صحية".
وولد زين العابدين بن علي، في 3 سبتمبر 1936، وشغل منصب رئيس الجمهورية التونسية منذ 7 نوفمبر 1987 إلى 14 يناير 2011، وهو الرئيس الثاني لتونس منذ استقلالها عن فرنسا عام 1956 بعد الحبيب بورقيبة.
عين زين العابدين رئيسا للوزراء في أكتوبر 1987 ثم تولى الرئاسة بعدها بشهر في نوفمبر 1987 في انقلاب غير دموي، حيث أعلن أن الرئيس بورقيبة عاجز عن تولي الرئاسة. وقد أعيد انتخابه وبأغلبية ساحقة في كل الانتخابات الرئاسية التي جرت، وآخرها كان في 25 أكتوبر 2009.
المصدر:

وفاة الرئيس التونسي الأسبق  زين العابدين بن علي  تونس 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع