×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| استقرار غير مسبوق للوضع الوبائي لفيروس كورونا ::: عصابة تسرق المركبات في الكويت.. والأمن يحذر ::: رسالة إسرائيلية إلى السلطة الفلسطينية ::: جريمة قتل.. التحقيق مع طبيب «مارادونا» في وفاته غير الطبيعية ::: شخص يعثر على شنطة كبيرة ملقاة على الأرض بمكة .. وعندما فتحها كانت المفاجأة! ::: وزير التعليم يعلق على قصة المرأة المتحولة جنسيا وفصلها من الوزارة ::: عقب تعرضه لإصابة.. تفاصيل الحالة الصحية لبايدن ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: سرقة وافد في الكويت على يد منتحل صفة مباحث ::: الداخلية الكويتية تستقبل مخالفي الإقامة لتعديل أوضاعهم ::: «مفاجأة صاعقة» تنفجر في وجه مرتضى منصور.. لم يتخيل حدوثها في أي يوم من الأيام ::: بعد حل مجلس مرتضى.. تعرف على رئيس نادي الزمالك الجديد وموقف باتشيكو ::: أب يموت حزنًا على إصابة نجله بـ"كورونا" والابن يلحقه بعد 4 أيام ::: حالة نادرة .. سر احتفاظ الأطباء بقلب مارادونا بعد تشريح جثته ::: بسبب التنمر .. أحمد بدير يقاضي إعلامية كويتية :::

وفاة أسطورة مانشستر يونايتد

وفاة أسطورة مانشستر يونايتد

نوبي ستايلز

+    -
30/10/2020 09:33 م
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رحيل نجمه وأسطورته نوبي ستايلز الذي توج مع الجيل التاريخي لإنجلترا بكأس العالم 1966 ويعتبر أحد أبرز اللاعبين في تاريخ الشياطين الحمر.

نوبي ستايلز من مواليد العام 1942، ورحل عن عالمنا اليوم، الجمعة، بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 78 سنة، وخاض 311 مباراة بقميص مانشستر يونايتد خلال الفترة من 1960 حتى 1971، وانتقل إلى ميدلسبره الذي لعب له حتى 1973، واختتم مشواره مع الساحرة المستديرة بقميص بريستون نورث ايند عام 1975.

ويملك 28 مباراة دولية في رصيده بقميص منتخب إنجلترا مسجلاً هدف واحد، ويظل كأس العالم هو الإنجاز الأعظم في مشواره عام 1966.

المصدر: أ.خ

نوبي ستايلز   مانشستر يونايتد  وفاة الأسطورة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع