×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| يزرع ماريجوانا في منزله.. الشرطة تداهم المكان وتضبط كمية من المخدرات ::: اعتبارا من غدا.. الطيران المدني يفتح الاستقدام الجديد للعمالة عبر منصة "بالسلامة" ::: الكويت.. انتحار وافد شنقا بالسالمية ::: الكويت.. شفاء 349 حالة جديدة من فيروس كورونا ::: الصحة الكويتية: لا تغيير بمواعيد وصول لقاح كورونا إلى الكويت ::: ضابط مصري لمدة 32 عام.. تزوج وترقى وتقاعد وأكتشفوا انه مزيف ::: الكاف يحدد موعد السوبر الأفريقي ::: الكويت.. التجارة تطلق خدمة إصدار الاستيراد المؤقت للأفراد عبر بوابتها الإلكترونية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تحتفل قريبا بانتهاء أزمة سد النهضة بطريقة سيدرسها العالم في الأكاديميات ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 16 يناير 2021 ::: واتس أب يرجئ تعديل قواعد الخصوصية عقب احتجاجات المستخدمين ::: حريق ضخم في منطقة الشويخ الصناعية ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الصحة العالمية تعارض طلب شهادة تلقيح ضد كورونا كشرط للسفر ::: الصحة المصرية: تسجيل 879 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و 52 حالة وفاة :::

وظيفة لمحبي السينما..شاهد 25 فيلم مقابل 2500 دولار

وظيفة لمحبي السينما..شاهد 25 فيلم مقابل 2500 دولار

+    -
03/12/2020 01:56 ص
كتب : مصريون في الكويت
إذا كنت تخطط لقضاء شهر ديسمبر/كانون الأول تحت بطانية دافئة على الأريكة لمشاهدة أفلام الكريسماس، إذن الفرصة أمامك الآن لتحقيق ذلك
 
فقد أعلن موقع أمريكي عن شخص مناسب لمهمة يحلم بها كل محبي السينما، وهي مشاهدة 25 فيلماً عن عيد الميلاد خلال 25 يوماً، مقابل 2500 دولار، ومن المتوقع أن يعلن موقع Reviews الأمريكي عن الفائز، والذي سيتعين اختياره بحلول الـ4 من الشهر الجاري.
 
وتبحث وظيفة الأحلام الخاصة بالموقع المختص بعمل مراجعات بسيطة عن أفضل العلامات التجارية المختلفة، عن متقدمين لمشاهدة 25 فيلماً احتفالياً من اختيارك خلال 25 يوماً لتقديم تقييم احترافي في نهاية كل مشاهدة، وفقاً لصحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية.
 
وبالإضافة إلى الحصول على 2500 دولار نقداً، سيحصل الفائز بالوظيفة المحددة على اشتراك لمدة عام واحد في 7 خدمات بث من أبرزها نتفليكس وديزني.
 
وللحصول على هذا الدور الممتع المسمى بـChief Holiday Cheermeister يجب أن يكون المتقدم مؤهلاً للعمل في الولايات المتحدة وفوق عمر الـ18 عاماً، وعلى استعداد لإكمال المهمة الصعبة المتمثلة في اختيار 25 فيلماً عن الكريسماس يريد مشاهدتها وترتيبها رقمياً من الأفضل.
 
كما يجب على المتقدمين ملء استبيان يخص البيانات الشخصية وشرح سبب كون هذا الشخص هو المرشح المثالي لقبوله في وظيفة عشاق سينما أفلام عيد الميلاد.
المصدر: ع.أ

سينما  افلام عيد الميلاد 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع