×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 21 سبتمبر 2020 ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: قوات الامن تلقي القبض المتهم الثالث فى واقعة التنمر والاعتداء على رجل مسن ::: الحكم على سما المصرى فى اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: مصريون في الكويت ينعي المربي الفاضل الأستاذ/ عبدالمحسن عبداللطيف أبوالسعود ::: الكويت تعلن موعد فتح المطار بالكامل ::: الكويت تتجه نحو 100 ألف إصابة بـ "كورونا" ::: أثينا ترد على أردوغان: لا تفاوض قبل التراجع ::: بسبب الخمور.. الكويت تقوم بإبعاد وافد أسيوي ::: تحذير من فيضان محتمل في أحدى محافظات مصر.. وتكليفات بإخلاء المنازل وحظائر الماشية ::: تحذير.. انقطاع المياه عن 7 مناطق بالقاهرة 20 ساعة غدا ::: سب الذات الإلهية.. محمد علي يثير الجدل مرة آخرى (فيديو) ::: قرار عاجل من “النيابة العامة” في الكويت بشأن الفاشينيستا جمال النجادة :::

وصول الرئيس السيسي إلى العاصمة البريطانية لندن للمشاركة بالقمة الأفريقية

وصول الرئيس السيسي إلى العاصمة البريطانية لندن للمشاركة بالقمة الأفريقية

الرئيس عبدالفتاح السيسي

+    -
20/01/2020 05:35 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نشر السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، صور وصول الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى العاصمة البريطانية لندن، للمشاركة في قمة الاستثمارات "البريطانية - الأفريقية" 2020.

ونظمت الجالية المصرية بالعاصمة البريطانية لندن، مظاهرة تأييد للرئيس السيسي، فور وصوله إلى مقر إقامته بلندن.

وردد المشاركون في المظاهرة الهتافات المؤيدة لمصر والرئيس السيسي، حاملين صور الرئيس ولافتات الترحيب بزيارته إلى بريطانيا.

ووصل الرئيس السيسي، إلى العاصمة البريطانية لندن مساء أمس الأحد، قادمًا من برلين عقب مشاركته في قمة مؤتمر برلين حول ليبيا، والذي عقد تلبية لدعوة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل وبمشاركة عدد من رؤساء الدول الإقليمية، والدول دائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي بالإضافة إلى ممثلي المنظمات الإقليمية والدولية ذات الصلة.

ويشارك الرئيس السيسي اليوم الاثنين، في قمة الاستثمار البريطانية - الأفريقية 2020 التي تستضيفها العاصمة البريطانية بمشاركة زعماء الدول الأفريقية، ورؤساء المنظمات الدولية وكبار المستثمرين الأفارقة والبريطانيين.

المصدر: ف.ر

الرئيس عبدالفتاح السيسي  العاصمة البريطانية لندن  قمة الاستثمارات البريطانية الأفريقية 2020  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع