×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مطار الكويت «يئِن» ::: ديبلوماسيون ونواب مصريون: العلاقة مع الكويت لا تنالها المُهاترات ::: «شبهة جنائية» بوفاة مواطن في «أبوحليفة» ::: الاستغناء عن نصف وافدي «العقد الثاني» خلال 3 أشهر ::: التهور بإجراءات سريعة .. أردوغان يخاطر باقتصاد بلاده ويدفعه للهاوية ::: خريطة تصويت المصريين بالخارج في انتخابات مجلس الشيوخ ::: شاهد.. آثار مدمرة للكمامة على وجه طفل فلبيني ::: لن ننسى .. شاهد ماذا قال التليفزيون الكويتي عن مصر ::: الصحة العالمية تعلن فشلها أمام الوباء : لا علاج على الإطلاق ::: لترويج أكاذيبها .. إثيوبيا تجند مغتربيها حول العالم للدعاية لسد النهضة ::: الوجه الحقيقي لمرتضي منصور 7 مواقف تكشف رئيس الزمالك ::: بالفيديو| عائشة الرشيد ترد على صفاء الهاشم وتدافع عن مصر ::: مصر أكبر وجهة للاستثمارات الصينية فى المنطقة العربية بتكلفة 28.5 مليار دولار ::: المفكر الكويتي حجاج بوخضور يكتب.. العجز عن الاجتهاد والعجز عن الحياة مقترنان ::: لا تدفنوا الرؤوس.. العلاقات المصرية الكويتية ليست بخير.. بقلم/ أسامة جلال :::

وصفة بلدي للتخلص من الكرش

وصفة بلدي للتخلص من الكرش

وصفة بلدي للتخلص من الكرش

+    -
08/07/2020 12:09 م
كتب : مصريون في الكويت
بجانب إتباع الرجيم الغذائى المتوازن لإنقاص الوزن إزالة الكرش يمكنك الاعتماد على تناول المشروبات الحارقة للدهون لتساعد على نحت الجسم والتخلص من دهون البطن المزعجة التى تراكمت طوال فترة الحجر المنزلي:
إليك الوصفة يقدمها موقع "بولد سكاي" الهندي:
مشروب الجريب فروت والقرفة :
المكونات:
ملعقة من الجنزبيل المطحون
ملعقة من القرفة
1 كوب ماء
ملعقة من الروزمارى
ثمرة جريب فروت
طريقة التحضير:
فى وعاء به كوب من الماء قومى بغلى المكونات على نار لمدة عشر دقائق
بعد الغلي قومى بتصفية المشروب
فى الخلاط الكهربائى ضعى الجريب فروت وأسحقيه جيدًا وأضيفى إليه المكونات السابقة وأبدئى فى الضرب مرة أخرى حتى تتجانس المكونات ثم قومي بتناول كوب من المشروب بعد الإفطار يوميا سيساعدك تلك المشروب على كبح شهيتك وإنقاص الوزن أسرع.
المصدر:

وصفة بلدي   التخلص من الكرش  صحتك  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

مطار الكويت «يئِن»

يعمل بأقل من ربع طاقة خطة التشغيل للمرحلة الأولى

الإثنين 03 أغسطس 2020 11:37 م

ديبلوماسيون ونواب مصريون: العلاقة مع الكويت لا تنالها المُهاترات

الإثنين 03 أغسطس 2020 11:28 م