×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: من وافد إلى شعب وحكومة الكويت ::: فيديو.. الرئيس السيسي يغادر الكويت بعد تقديم واجب العزاء في الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد ::: خلال لقائه بالشيخ نواف الأحمد.. الرئيس السيسي يشيد بمواقف أمير الكويت الراحل ::: الشيخ نواف الأحمد يشيد بالعلاقات التاريخية الممتدة بين مصر والكويت والشعبين الشقيقين ::: فيديو وصور.. الرئيس السيسى ووزير الخارجية ورئيس البرلمان ورئيس المخابرات يقدمون واجب العزاء فى أمير الكويت ::: خلال تقديم واجب العزاء.. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي والشيخ نواف الأحمد ::: العثور على بطاقة مدنية باسم عبدالرحيم عبده بركه ::: الرئيس السيسي يصل إلى الكويت لتقديم العزاء في وفاة الشيخ صباح الأحمد ::: البنك المركزي يعلن عن المبلغ المسموح بدخوله أو خروجه مع المسافرين ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: مختل بالشرقية يدعي إنه "المهدي المنتظر" وينفذ جريمة قتل ::: اجتماع افتراضي بين مساعد وزير الخارجية الكويتي والسفير طارق القوني ::: الكويت.. انتقال سلس للسلطة.. أبهر العالم ::: لهذا السبب.. روسيا تعلن انتاج صواريخ خاصة :::

وصفات منزلية للتخلص من التهاب الشعب الهوائية

وصفات منزلية للتخلص من التهاب الشعب الهوائية

وصفات منزلية للتخلص من التهاب الشعب الهوائية

+    -
25/07/2020 12:35 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
التهاب الشعب الهوائية مرض تنفسي شائع، ومن أهم أعراضه السعال الذي يحتوي على المخاط، والتهاب الحلق ، والصداع ، والصفير ، وصعوبة في التنفس ، وآلام الجسم ، وانسداد الأنف والجيوب الأنفية ، واحتقان الصدر وانخفاض الحمى والقشعريرة.
وفقا لموقع "boldsky" إليكم ابرز طرق العلاج المنزلية للتخلص من التهاب الشعب الهوائية...

- الثوم
يحتوي الثوم على مركب يسمى الأليسين الذي يمتلك خصائص مضادة للالتهابات والمضادات الحيوية ومضاد للبكتيريا والفيروسات، كما أظهرت دراسة نشرت في مجلة Pharmacognosy Review أن الثوم فعال في علاج التهاب الشعب الهوائية  .

- الغرغرة المياه المالحة
يمكن للغرغرة بالماء المالح أن تخفف التهاب الحلق وقد تساعد في تكسير المخاط الذي يغلف حلقك ويهيجه .
• قم بإذابة ملعقة صغيرة من الملح في كوب من الماء الدافئ.
• ارتشف كميات صغيرة من الماء والغرغرة.
• ابصقها وكررها عدة مرات في اليوم.

- الزنجبيل
أظهرت الدراسات أن الزنجبيل يمكن أن يساعد في تخفيف أعراض التهاب الشعب الهوائية، ويحتوي على مركب له خصائص مضادة للالتهابات والتي تساعد في مكافحة التهابات الجهاز التنفسي بما في ذلك التهاب الشعب الهوائية .
• تناول شاي الزنجبيل ، أو تناوله نيئًا أو إضافته إلى طعامك.
المصدر: ص - ب

وصفات منزلية للتخلص من التهاب الشعب الهوائية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع