×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حسام غالي يعلن إصابته بفيروس كورونا ::: واشنطن: موظفو مختبر ووهان أصيبوا بأعراض كورونا قبل تسجيله ::: موعد مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية ::: قرار عاجل ضد عضوات نادي الجزيرة المشاركات بـ حفل الصور الجنسية ::: قبل مغادرته البيت الأبيض.. رسالة عاجلة من أحد ملوك الخليج إلى ترامب ::: ناس مبيطمرش فيها.. الحضري يرد على محمد فضل بـ عنف ::: حدث في الكويت اليوم| السماح بسفر المعلّمين الوافدين.. مناشدة من الصحة للمواطنين والوافدين بعد ظهور حالات مصابة بسلالة كورونا الجديدة.. غرامات على آلاف الوافدين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يوجه ضربات موجعة دون أن يحرك الجيش.. وهلع للدول المعادية لمصر ::: السعودية تنهي العمل ببعض الإجراءات التي تخص العامل في ظل كورونا ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء الحمادي يكتب: السلام.. أساسه العدل ::: الكويت.. رصد إصابة مواطنتين بالتحور الجديد لفيروس كورونا ::: الغانم يرفع جلسة مجلس الأمة بسبب استقالة الحكومة ::: أمير الكويت يستقبل الغانم والسعدون والمحمد والمبارك والخالد ::: تفاصيل لقاء الرئيس السيسي ورئيس وزراء الأردن ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الثلاثاء 19 يناير 2021 :::

وصفات بدون أدوية.. علاج بسيط لحساسية الجلد

وصفات بدون أدوية.. علاج بسيط لحساسية الجلد

وصفات بدون أدوية.. علاج بسيط لحساسية الجلد

+    -
09/09/2020 03:54 م
كتب : مصريون في الكويت
قد يتعرض البعض لـ حساسية الجلد نتيجة تناول اكلات معينة تسبب الحساسية ، أو التعرض للشمس أو بعض المشاكل الجلدية الاخرى التي تسبب الحكة و الهرش .
ويمكن علاج حساسية الجلد بطرق طبيعية منزلية إذا لم يكن الأمر بسيطا ولا يحتاج لاستشارة طبيب جلدية مختص ، إليك بعض نصائح موقع healthline ..
1- جل الصبار ، يحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا والفطريات والمضادة للالتهابات، ويعد جل الصبار ممتازًا لعلاج عدد من الأمراض الجلدية بما في ذلك الطفح الجلدي، كما يساعد على تلطيف البشرة.
2- عشبة اذريون ، لها تأثير كبير في علاج الطفح الجلدي، وتساعد في تهدئة حساسية الجلد والاكزيما، كما أنها تعالج الكدمات والجروح بفضل خصائصه المضادة للالتهابات والفطريات والجراثيم، وعند استخدامها يوضع زيت عشبة اذريون على المنطقة المصابة وتركها لبضع ساعات، وذلك مرتين يوميا .
3- خل التفاح : يرطب البشرة ويقلل من الحكة، حيث لديه خصائص مطهرة لتهيج الجلد، إذا قمت بوضعه على البشرة، فيمكنه تهدئتها وترطيبها وتقليل الحكة.
المصدر:

وصفات بدون أدوية  علاج   حساسية الجلد  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع