×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على راتب أول مصري بالبرلمان الكندي وأغرب طلب قدم له ::: "شديد الحرارة نهارًا".. "الأرصاد" تُعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: القوات العراقية تعثر على حقل ألغام لتنظيم "داعش" شمال بغداد ::: "يسكنه الشيطان والجن السفلي".. مثلث برمودة بين حقائق العلم وخيال الأساطير ::: الخطيب ينقلب على رئيس الجبلاية ::: أشجان مستريحة الجيزة.. استولت على مليون جنيه من تخصيص الشقق الوهمية ::: الجيش الليبي يعلن تطورات عسكرية كبيرة جنوبي طرابلس ::: اغتصبوا 3 سيدات وطلبوا فدية.. الجنايات تقضي بإعدام سائق والمؤبد لصديقه ::: قرار خطير.. الولايات المتحدة تستعد لإرسال قوات إضافية إلى السعودية ::: هنا كانت أول بوسة.. أحمد الفيشاوى وزوجته يتبادلان القبلات فى مهرجان الجونة #مهرجان_الجونه_السينمائي ::: «رونالدو» يبحث عن عاملة بمطعم «برجر» لدعوتها على العشاء: لم أنسى لها هذا الموقف ::: صباحيتهم فى السما.. تفاصيل وفاة خالد وشيريهان ليلة الدخلة فى سوهاج ::: «السيسي» يصدر قرارين جمهوريين ::: بعد 875 عاما.. «مجرى العيون».. رحلة انتشال من «القمامة» إلى العالمية ::: "دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر" :::

وش إجرام.. علاقة عاطفية تنهي "صداقة السنين"

وش إجرام.. علاقة عاطفية تنهي "صداقة السنين"

وش إجرام.. علاقة عاطفية تنهي "صداقة السنين"

+    -
12/06/2019 09:57 ص
كتب : مصريون فى الكويت
لم يفكر "ع.أ" طالب المرحلة الثانوية في الصداقة التي جمعت بينه وبين "س.ج "، طالب كلية الحقوق الذي يكبره بعده سنوات، ولا في الأوقات التي استمتعا بها سويا في الفرح والحزن، فكل ما كان يشغل بال الأول هو الانتقام من صديقه، بعدما علم أنه على علاقة بالفتاة التي كان مرتبط بها عاطفيا في وقت سابق.
 
  
ذهب المتهم إلى صديقه المجني عليه يوم الواقعة، لكي يعاتبه على فعلته، ويطلب منه ترك الفتاة التي كان يلتقي بها بالقرب من مكان سكنه في منطقة الخصوص، وبمجرد أن التقى الاثنان وتحدثا سويا نشبت بينهما مشادة كلامية، تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بطعن المجني عليه بمطواه في البطن، وتركه غارقا في دمائه وفر هاربا.
 
 
وقام الأهالي بنقل المجني عليه للمستشفى، وإبلاغ الشرطة التي تمكنت من ضبط المتهم.
المصدر: ب,ن

وش إجرام  علاقة عاطفية  صداقة السنين  مصريون فى الكويت  الخصوص  أمل البرغوتى  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع