×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السفير السعيد ينفى تسلم الكويت اسم السفير الفيلبيني الجديد ::: ثورة طبية هائلة.. كبسولة تنهى معاناة وآلام الملايين ..صور ::: أسعار الدولار تتراجع أمام الجنيه في 7 بنوك مع بداية التعاملات ::: شاهد.. أول فيديو يوثق لحظة إسقاط إيران لطائرة استطلاع أمريكية ::: الكويت| توقف الدفع الإلكتروني للكهرباء 4 أيام ::: "فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد"..أكبر"أشقاء قنا فاقدي البصر" لم يسئم من تمني الإبصار فاستجاب له ربه "صور" ::: اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا تعتذر للمغرب.. "بيان رسمي" ::: الإيريال ينقذ المصريين من احتكار اذاعة أمم أفريقيا 2019 ::: حكاية الجنرال صلاح فهمى الذى حدد يوم قيامة اسرائيل ::: الكويت| إصدار وثائق البيوت الحكومية من العدل مباشرة ::: بعد 28 عاما علي الحرب .. العثور علي رفات كويتين بالعراق ::: قفزة مفاجئة لأسعار الذهب في مصر.. والجرام يرتفع الى 16 جنيها ::: عقب إثارته للجدل.. الآثار تعلن عن رفع الإله "أنوبيس" من ستاد القاهرة ::: المؤبد 141 مرة.. تعرف على مصير قادة الانقلاب فى تركيا ::: محمد كمال.. وعن "ليبرا" سألوني؟ :::

وش إجرام.. علاقة عاطفية تنهي "صداقة السنين"

وش إجرام.. علاقة عاطفية تنهي "صداقة السنين"

وش إجرام.. علاقة عاطفية تنهي "صداقة السنين"

+    -
12/06/2019 09:57 ص
كتب : مصريون فى الكويت
لم يفكر "ع.أ" طالب المرحلة الثانوية في الصداقة التي جمعت بينه وبين "س.ج "، طالب كلية الحقوق الذي يكبره بعده سنوات، ولا في الأوقات التي استمتعا بها سويا في الفرح والحزن، فكل ما كان يشغل بال الأول هو الانتقام من صديقه، بعدما علم أنه على علاقة بالفتاة التي كان مرتبط بها عاطفيا في وقت سابق.
 
  
ذهب المتهم إلى صديقه المجني عليه يوم الواقعة، لكي يعاتبه على فعلته، ويطلب منه ترك الفتاة التي كان يلتقي بها بالقرب من مكان سكنه في منطقة الخصوص، وبمجرد أن التقى الاثنان وتحدثا سويا نشبت بينهما مشادة كلامية، تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بطعن المجني عليه بمطواه في البطن، وتركه غارقا في دمائه وفر هاربا.
 
 
وقام الأهالي بنقل المجني عليه للمستشفى، وإبلاغ الشرطة التي تمكنت من ضبط المتهم.
المصدر: ب,ن

وش إجرام  علاقة عاطفية  صداقة السنين  مصريون فى الكويت  الخصوص  أمل البرغوتى  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع