×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع إعلامية مصرية شهيرة في حادث سير أليم ::: القبض على منة عبد العزيز فتاة التيك توك ::: الخليج يتنفس.. الدول العربية الأكثر تضررا من كورونا تعلن انتصارها بعودة الحياة الطبيعية ::: تحذير هام من القوي العاملة للمصريين في الخارج والعائدين ::: حدث في الكويت اليوم| وفاة مصري بالفروانية والبحث عن أهله.. عودة الحياة الطبيعية بالكويت على 5 مراحل.. وفاة وافد بكورونا ::: وزير الصحة: الكويت ستبدأ مرحلة جديدة في التعامل مع «كورونا».. مع انتهاء الحظر الشامل ::: فيديو| عائشة الرشيد: انكشفت اللعبة فكوا الحظر والا انتم شركاء في الجريمة اللا إنسانية ::: «الأسوأ» قد انتهى ... «كورونا» يتراجع وقد لا يعود! ::: مستشفى العدان يدشّن خدمة طلب الأدوية وتوصيلها عبر رابط الكتروني ::: إنخفاض نسبة الإصابات بكورونا بين المصريين في الكويت ::: الكويت.. البقاء لله شاب توفاه الله في مستشفي الفروانية ولم يستدل علي أهله ::: الكويت.. العثور علي هاتف في شارع القاهرة ::: سرقة جمعية خيرية.. وموقف مشرف من ضابط المباحث ::: رجاء الجداوى توجه رسالة للمواطنين بعد إصابتها بكورونا ::: اليابان تتخلى عن الموافقة على عقار أفيجان لعلاج فيروس كورونا خلال مايو :::

وزير خارجية المجر لـ أردوغان: إن كنت فأرا فلا تلعب بين أقدام الفيلة

وزير خارجية المجر لـ أردوغان: إن كنت فأرا فلا تلعب بين أقدام الفيلة

وزير خارجية المجر لـ أردوغان: إن كنت فأرا فلا تلعب بين أقدام الفيلة

+    -
06/04/2019 03:34 م
كتب : مصريون فى الكويت
وجه وزير الخارجية المجري، بيتر زيجارتو، انتقادا لاذعا إلى القيادة التركية بشأن إصرارها على تنفيذ صفقة أنظمة الدفاع الصاروخي الروسية "اس-400" وتعمدها تجاهل تحذيرات الولايات المتحدة الأمريكية، قائلا: "إن كنت فأرا فلا تلعب بين أقدام الفيلة وهي ترقص"، بحسب ما ذكرت "إرم نيوز".
وخلال الأيام القليلة الماضية، كرر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مزاعمه بخضوع بلاده لضغوط أمريكية في أكثر من قضية بينها صفقة الصواريخ الروسية، ثم نتائج الانتخابات المحلية التركية.
وقد نقلت صحيفة "واشنطن اكزامينر" عن وزير خارجية ليتوانيا، ليناس لينكفيشاس، حديثا هو الأول من نوعه عن احتمالات منظورة بإخراج تركيا من حلف الأطلسي (الناتو).
وعززت الصحيفة وجهة النظر هذه بما قاله نائب الرئيس الأمريكي مايك بينس، عندما قال إن على تركيا أن تختار بين حلف الناتو أو المضي في صفقة منظومة S-400 الروسية، وهو التحذير الذي ردّ عليه وزير الخارجية التركي داوود أوغلو بالقول إن عقدنا مع الروس نافذ ولا رجعة عنه.
المصدر: ص.ب

المجر  انتقاد  القيادة التركية  تنفيذ’امريكا  اردوغان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع