×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نائبة برلمانية :فعاليات مصر تستطيع جاءت بمستوى راق في الأداء ::: رفع العلم السوري عند نقطة التفتيش الحدودية مع تركيا في عين العرب ::: تعرف على فضل الصلاة على النبي ::: عالم | حبس أسرته 9 سنوات.. أب يرتكب جريمة بشعة ::: رئيس الوزراء.. تعليقا على "سد النهضة": لن نقبل المساس بحقوق مصر المائية ::: مقطع فيديو صادم لثعبان يخنق عجوزًا بالهند ::: الكويت | خلاف مالي يُشعل مشاجرة بين الأشقاء.. ووقوع إصابات ::: الكويت | 180 يوماً.. بدل نقدي للإجازات الدورية ::: أول تعليق من أردوغان على رسالة ترامب "المهينة" ::: منع "المرأة الأكثر خصوبة في العالم" من الإنجاب مجددا بعد ولادتها 44 طفلا ::: ضبط “صاحب شركة لإلحاق العمالة بالخارج ” بتهمة النصب على راغبي السفر ::: الرئيس السيسي يتصل بأمير الكويت للإطمئنان على صحته ::: الجثث تفحمت ..وفاة مصري وطفليه حرقًا داخل سيارة في السعودية ::: كشف حساب كامل الوزير في وزارة النقل ::: لم يتبق سوى نظارته وذكريات.. بعد أسبوع من وفاة ضحية الشهامة يوم واحد يفصل عن محاكمة القاتل :::

وزير خارجية المجر لـ أردوغان: إن كنت فأرا فلا تلعب بين أقدام الفيلة

وزير خارجية المجر لـ أردوغان: إن كنت فأرا فلا تلعب بين أقدام الفيلة

وزير خارجية المجر لـ أردوغان: إن كنت فأرا فلا تلعب بين أقدام الفيلة

+    -
06/04/2019 03:34 م
كتب : مصريون فى الكويت
وجه وزير الخارجية المجري، بيتر زيجارتو، انتقادا لاذعا إلى القيادة التركية بشأن إصرارها على تنفيذ صفقة أنظمة الدفاع الصاروخي الروسية "اس-400" وتعمدها تجاهل تحذيرات الولايات المتحدة الأمريكية، قائلا: "إن كنت فأرا فلا تلعب بين أقدام الفيلة وهي ترقص"، بحسب ما ذكرت "إرم نيوز".
وخلال الأيام القليلة الماضية، كرر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مزاعمه بخضوع بلاده لضغوط أمريكية في أكثر من قضية بينها صفقة الصواريخ الروسية، ثم نتائج الانتخابات المحلية التركية.
وقد نقلت صحيفة "واشنطن اكزامينر" عن وزير خارجية ليتوانيا، ليناس لينكفيشاس، حديثا هو الأول من نوعه عن احتمالات منظورة بإخراج تركيا من حلف الأطلسي (الناتو).
وعززت الصحيفة وجهة النظر هذه بما قاله نائب الرئيس الأمريكي مايك بينس، عندما قال إن على تركيا أن تختار بين حلف الناتو أو المضي في صفقة منظومة S-400 الروسية، وهو التحذير الذي ردّ عليه وزير الخارجية التركي داوود أوغلو بالقول إن عقدنا مع الروس نافذ ولا رجعة عنه.
المصدر: ص.ب

المجر  انتقاد  القيادة التركية  تنفيذ’امريكا  اردوغان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع