×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المفتى: التطعيم بلقاح كورونا واجب ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 21 يناير 2021 ::: التربية الكويتية: لا نتيجة ولا شهادات لطلبة الثانوية في الفصل الأول ::: الكويت تمدد مُهلة مخالفى الإقامة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إنجاز 41% من مطار الكويت الجديد ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: الداخلية الكويتية تستعد لأكبر حملة على "مخالفي الإقامة" ::: الكشف عن طريقة للتحقق من عدم تجسس “واتساب” على بياناتك مع “فيسبوك” ::: غرقت في المسبح.. وفاة طفلة كويتية بالعدان ::: طارق شوقى يكشف نظام امتحانات الثانوية العامة 2021 ::: شاهد.. الكشف عن الرسالة السرية التي تركها “ترامب” إلى “بايدن” قبل مغادرته “البيت الأبيض” ::: إسرائيل تبحث سيناريو اقتحام "الكنيست" تخوفاً مما حدث في الكونغرس ::: أول تعليق من بايدن على رسالة ترمب الغامضة في البيت الأبيض ::: فتاة تعرض طفلتها الرضيعة للبيع على الفيس بوك :::

وزير النقل يعلن اعتزام السكة الحديد إدخال خدمة الواى فاى بالقطارات

وزير النقل يعلن اعتزام السكة الحديد إدخال خدمة الواى فاى بالقطارات

وزير النقل يعلن اعتزام السكة الحديد إدخال خدمة الواى فاى بالقطارات

+    -
24/11/2020 02:10 م
كتب : مصريون في الكويت
أكد الفريق كامل الوزير، وزير النقل أن السكة الحديد تشهد حالة تطوير من تحديث أسطول الجرارات والعربات الحالية وشراء عربات وجرارات جديدة، قائلا: " بدون تطوير أو تكنولوجيا أى مرفق فى الدنيا ممكن يقع".

وأضاف وزير النقل خلال مؤتمر صحفى بحضور الدكتور محمد معيط، وزير المالية والفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، ويحيى ذكى، رئيس المنطقة الاقتصادية بقناة السويس، أن وزارة النقل تهتم بوسائل النقل الذكية صديقة البيئة وتعمل على تعزيز وسائل الجر الكهربائى خلال الفترة القادمة، جنبا إلى جنب مع تطوير الجر بالديزل بالسكة الحديد.

وأعلن وزير النقل إلى عن اعتزام الوزارة إدخال خدمة الواى فاى إلى جميع القطارات تدريجيا، فى ظل الاعتماد على وسائل النقل الحديثة التى سيتم تعزيزها خلال الفترة المقبلة.


وأوضح الوزير أن هيئة السكك الحديدية تعمل على تطوير أداء العنصر البشرى، واختيار أفضل العناصر من خلال المسابقات الجديدة لإثراء بيئة العمل، والاعتماد على قائدى قطارات فاهمين وواعيين.
المصدر:

وزير النقل   السكة الحديد   خدمة الواى   القطارات  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع