×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | عائشة الرشيد: السيسي يحذر من تجاوزت خط سرت.. وأردوغان يتلقى ضربة جديدة ::: حاولوا الهروب من سجن طرة .. استشهاد ضابطين وفرد شرطة ومصرع 4 محكوم عليهم بالإعدام ::: القبض على إرهابي كان يخطط لاغتيال سياسيين في النمسا بتحريض من أردوغان ::: عمال يعثرون على فأر في مواسير للصرف الصحي بحجم دب ::: الكويت.. تعميم إقرار الذمة المالية من مسوغات التعيين ونهاية الخدمة ::: السعودية تعلن السماح بأداء مناسك العمرة وزيارة البلاد ::: الصحة المصرية تعلن ارتفاع نسبة الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل لـ 89.1% ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: السعودية تحتفل بذكرى يومها الوطني الـ 90.. عقود من الازدهار والاستقرار والتنمية ::: ننشر اسعار الذهب اليوم الاربعاء ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 23 سبتمبر 2020 ::: محاكمة سيدة المحكمة المتهمة بالتعدى على ضابط محكمة مصر الجديدة ::: الكويت.. رئيس مجلس الأمة يرفع جلسة اليوم ::: مفقودات الكويت اليوم الاربعاء 23 - 9 - 2020 ::: مطلوب أفراد أمن للعمل بشاليهات في الخيران :::

وزير النفط الكويتي: نؤيد تمديد اتفاق خفض الانتاج إلى نهاية 2019

وزير النفط الكويتي: نؤيد تمديد اتفاق خفض الانتاج إلى نهاية 2019

وزیر النفط ووزیر الكھرباء والماء الكویتي الدكتور خالد الفاضل

+    -
27/06/2019 01:59 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قال وزیر النفط ووزیر الكھرباء والماء الكویتي الدكتور خالد الفاضل إن موقف الكویت خلال اجتماع منظمة الدول المصدرة للبترول (أوبك) المزمع عقده مطلع الشھر المقبل سیكون داعما لتمدید العمل باتفاق خفض الانتاج الحالي لنھایة 2019.
وأكد الفاضل في تصریح لوكالة الأنباء الكویتیة (كونا) الیوم الخمیس أن الكویت تؤید كل الجھود الرامیة إلى إعادة الاستقرار والتوازن في أسواق النفط، معربًا عن أمله في أن یسھم ذلك في استمرار تحسن العوامل الرئیسیة بأسواق النفط لاسیما انخفاض الفائض في المخزون العالمي لمستویاتھ الطبیعیة.
وأشار إلى التزام الكویت بشكل كامل بخفض انتاجھا طبقا لحصتھا المتفق علیھا معربا عن الأمل من جمیع الدول المشاركة بالاتفاق الالتزام والتقید بحصص كل منھا.
وذكر أن اللجنة الوزاریة لمراقبة خفض الانتاج ستجتمع للنظر في تقریر وتوصیة اللجنة الفنیة المختصة بدراسة جمیع العوامل المؤثرة على القرار والتي أبرزھا المخاوف الحالیة من إمكانیة حدوث تباطؤ في النمو الاقتصادي العالمي وتأثیره على نمو الطلب إضافة إلى نمو انتاج بعض الدول من خارج (أوبك).
وستعقد (أوبك) اجتماعھا الوزاري رقم 176 في مطلع یولیو بمقر المنظمة في فیینا لاتخاذ القرار المناسب حول اتفاق خفض الانتاج الحالي والذي یسري مفعوله من مطلع ینایر الماضي إلى 30 یونیو الجاري وسیتبع ذلك اجتماعا وزاریا للمنظمة مع بقیة الدول ال 10 المنتجة من خارج (أوبك).
المصدر: ك - ن

وزیر النفط ووزیر الكھرباء الكویتي   الدكتور خالد الفاضل  وزير النفط الكويتي اتفاق خفض الانتاج  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع