×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قرار هام من الداخلية المصرية بشأن مالكي السيارات ::: شاهد بالفيديو | اللحظات الأولى لغرق سفينة تحمل 4000 سيارة هيونداي وكيا ::: تفاصيل مصرع بائع مصر إطلاق النار على نفسه بالقليوبية ::: الصيام المتقطع مفيد لمرضى القلب وتحسين الصحة ::: الكويت | ضرب وافد مصري في الفنطاس ::: حدث في الكويت اليوم.. تطورات في تشكيل الحكومة.. وفاة وافد مصري وضرب آخر.. هجرة العزاب من الجليب ::: الصدق فى البيع والشراء من أسباب البركة ::: يناير المقبل.. قانون لحل مشكلة الوافدين المتعسرين ماليًا بدولة عربية ::: مصر | 85 مليون دولار تحويلات المصريين العاملين بدول عربية خلال شهر أكتوبر ::: الكويت | مصرع وافد جراء حادث انقلاب على الدائري الرابع ::: "كونا" تنفي بثها خبرا عن تعيين الشيخ ناصر صباح الأحمد رئيسا للوزراء ::: بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم ::: بث مباشر بدون تقطيع لمباراة مصر وجزر القمر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية ::: الكويت | مسؤول سكن وهّق مصرييْن في جناية بالفنطاس ::: بسبب مقاتلات روسيه .. مصر قد تتعرض لعقوبات من امريكا :::

وزير النفط الكويتي: نؤيد تمديد اتفاق خفض الانتاج إلى نهاية 2019

وزير النفط الكويتي: نؤيد تمديد اتفاق خفض الانتاج إلى نهاية 2019

وزیر النفط ووزیر الكھرباء والماء الكویتي الدكتور خالد الفاضل

+    -
27/06/2019 01:59 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قال وزیر النفط ووزیر الكھرباء والماء الكویتي الدكتور خالد الفاضل إن موقف الكویت خلال اجتماع منظمة الدول المصدرة للبترول (أوبك) المزمع عقده مطلع الشھر المقبل سیكون داعما لتمدید العمل باتفاق خفض الانتاج الحالي لنھایة 2019.
وأكد الفاضل في تصریح لوكالة الأنباء الكویتیة (كونا) الیوم الخمیس أن الكویت تؤید كل الجھود الرامیة إلى إعادة الاستقرار والتوازن في أسواق النفط، معربًا عن أمله في أن یسھم ذلك في استمرار تحسن العوامل الرئیسیة بأسواق النفط لاسیما انخفاض الفائض في المخزون العالمي لمستویاتھ الطبیعیة.
وأشار إلى التزام الكویت بشكل كامل بخفض انتاجھا طبقا لحصتھا المتفق علیھا معربا عن الأمل من جمیع الدول المشاركة بالاتفاق الالتزام والتقید بحصص كل منھا.
وذكر أن اللجنة الوزاریة لمراقبة خفض الانتاج ستجتمع للنظر في تقریر وتوصیة اللجنة الفنیة المختصة بدراسة جمیع العوامل المؤثرة على القرار والتي أبرزھا المخاوف الحالیة من إمكانیة حدوث تباطؤ في النمو الاقتصادي العالمي وتأثیره على نمو الطلب إضافة إلى نمو انتاج بعض الدول من خارج (أوبك).
وستعقد (أوبك) اجتماعھا الوزاري رقم 176 في مطلع یولیو بمقر المنظمة في فیینا لاتخاذ القرار المناسب حول اتفاق خفض الانتاج الحالي والذي یسري مفعوله من مطلع ینایر الماضي إلى 30 یونیو الجاري وسیتبع ذلك اجتماعا وزاریا للمنظمة مع بقیة الدول ال 10 المنتجة من خارج (أوبك).
المصدر: ك - ن

وزیر النفط ووزیر الكھرباء الكویتي   الدكتور خالد الفاضل  وزير النفط الكويتي اتفاق خفض الانتاج  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع