×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تم العثور في الكويت بتاريخ 27 يناير ::: الكويت | بالصورة | مصري يعثر علي الكلب دحدوح علي طريق الفحيحيل .. مامصير المكافأة ؟ ::: ما الذي يحدث لجسمك عند تناول اللب السوري ؟ ::: ​كويكب خطير يقترب من الأرض.. هل ستكون نهاية العالم ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 27 يناير ::: البنك الأهلي: قروض قطاع المقاولات تجاوزت 75 مليار جنيه ::: الكويت | وفاة مصري سقط من رافعة في حطين ::: الصين تعلن ارتفاع الوفيات جراء فيروس كورونا الجديد ::: أول تصريح من فايلر عن استبعاد أفشة وإصابة الشناوي ::: بالفيديو | ظنا منه أنها ستحميه من كورونا.. رجل يتناول ضفادع حية ::: مصدر أمني: نائبا بني سويف لم يكونا موجودين في السيارة لحظة إطلاق النار عليها ::: ارتفاع عدد ضحايا زلزال تركيا إلى 38 قتيلا ::: "عايشين في رعب".. مسؤولة الطلبة المصريين في "ووهان" تستغيث.. و"الخارجية" ترد ::: موعد مباراة ليفربول المقبلة بعد التعادل مع شوروسبري والتشكيل المتوقع ::: "حبت شاب في وسط البلد".. موظف يتهم زوجته بالزنا الإلكتروني :::

وزير النفط الكويتي: نؤيد تمديد اتفاق خفض الانتاج إلى نهاية 2019

وزير النفط الكويتي: نؤيد تمديد اتفاق خفض الانتاج إلى نهاية 2019

وزیر النفط ووزیر الكھرباء والماء الكویتي الدكتور خالد الفاضل

+    -
27/06/2019 01:59 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قال وزیر النفط ووزیر الكھرباء والماء الكویتي الدكتور خالد الفاضل إن موقف الكویت خلال اجتماع منظمة الدول المصدرة للبترول (أوبك) المزمع عقده مطلع الشھر المقبل سیكون داعما لتمدید العمل باتفاق خفض الانتاج الحالي لنھایة 2019.
وأكد الفاضل في تصریح لوكالة الأنباء الكویتیة (كونا) الیوم الخمیس أن الكویت تؤید كل الجھود الرامیة إلى إعادة الاستقرار والتوازن في أسواق النفط، معربًا عن أمله في أن یسھم ذلك في استمرار تحسن العوامل الرئیسیة بأسواق النفط لاسیما انخفاض الفائض في المخزون العالمي لمستویاتھ الطبیعیة.
وأشار إلى التزام الكویت بشكل كامل بخفض انتاجھا طبقا لحصتھا المتفق علیھا معربا عن الأمل من جمیع الدول المشاركة بالاتفاق الالتزام والتقید بحصص كل منھا.
وذكر أن اللجنة الوزاریة لمراقبة خفض الانتاج ستجتمع للنظر في تقریر وتوصیة اللجنة الفنیة المختصة بدراسة جمیع العوامل المؤثرة على القرار والتي أبرزھا المخاوف الحالیة من إمكانیة حدوث تباطؤ في النمو الاقتصادي العالمي وتأثیره على نمو الطلب إضافة إلى نمو انتاج بعض الدول من خارج (أوبك).
وستعقد (أوبك) اجتماعھا الوزاري رقم 176 في مطلع یولیو بمقر المنظمة في فیینا لاتخاذ القرار المناسب حول اتفاق خفض الانتاج الحالي والذي یسري مفعوله من مطلع ینایر الماضي إلى 30 یونیو الجاري وسیتبع ذلك اجتماعا وزاریا للمنظمة مع بقیة الدول ال 10 المنتجة من خارج (أوبك).
المصدر: ك - ن

وزیر النفط ووزیر الكھرباء الكویتي   الدكتور خالد الفاضل  وزير النفط الكويتي اتفاق خفض الانتاج  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع