×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بوتين يتخذ قرارا عسكريا ضد أمريكا بعد أزمة صاروخ الكروز ::: ياسمين صبري بإطلالة رياضية جديدة برفقة العجلة (صورة) ::: الكويت | موعد وصول لجنة مصلحة الأحوال المدنية المصرية الكويت ::: مفاجأت بالجملة بتشكيل الأهلى اليوم أمام اطلع بره.."يوسف يضع لمساته" ::: فريق الاتحاد السكندري المصري يصل الكويت الساعه السابعه والنصف لملاقاة النادي العربي الكويتي ::: الكويت | أخبار سارة لـ 80 ألف موظف في التربية ::: الرسالة الثالثة.. مرفت عبد الدايم تكتب: «هنقدر».. ::: الأزهر يحذر من إثم كبير يقع فيه الكثير من الشباب يوم جمعة ::: هيونداى النترا بـ200 الفًا وكيا بـ270 ألف وشيفروليه بـ85 ألف جنيه.. توقف تام في البيع والشراء في سوق مدينة نصر ::: الكويت | محاولة انتحار وافد مصري في الفروانية ::: بالفيديو| سر وصية "عزت أبوعوف" التي أبكت شقيقته ::: تحذير جوي من الارصاد الكويتيه يخص طقس اليوم ::: الكويت | وفاة وافد في مقر عمله ::: انتبه.. 9 حوادث في الدنيا تنجو منها بسبب المداومة على ذكر الله ::: اسعار الذهب في الكويت اليوم الجمعه 23 اغسطس :::

وزير النفط الكويتى: قرار خفض أسعار البنزين والكهرباء بيد مجلس الوزراء

وزير النفط الكويتى:  قرار خفض أسعار البنزين والكهرباء بيد مجلس الوزراء

الدكتور خالد الفاضل

+    -
26/05/2019 10:58 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أكد وزير النفط والكهرباء والماء الكويتي الدكتور خالد الفاضل، أن قرار أسعار البنزين والكهرباء والماء يكون من خلال مجلس الوزراء، مبيناً أن «تحديد تعرفة وحدتي الكهرباء والماء تم إقراره بقانون وهو معمول به».
 
وعلى الرغم من الزخم النيابي الداعم لتخفيض أسعار البنزين والكهرباء والماء، فإن أحدا لم يفتح حتى الآن «ثغرة تفاؤل» بإمكانية تجاوب الحكومة مع الطلب النيابي، وسط دعوة الى «إجبار» الحكومة على إعادة النظر في دراسة الأسعار.
 
وأبدت مصادر نيابية تشاؤمها حول تعاون الحكومة في هذا الملف معتبرة ان السلطة التنفيذية «لا تبدي كالعادة أي تعاون وتريد ان تقول ان الحملة الضاغطة لخفض الاسعار تثت (فشلت)».
 
وجدد النائب رياض العدساني مطالبته الحكومة بتحسين الأسعار وتخفيضها، وأشارأن على السلطة التنفيذية أن تتعاون وتقر تعرفة البنزين وفق الأسعار السابقة، ولا تكون الزيادة إلا وفق قانون، وتعود أسعار الكهرباء والماء الى ما كانت عليه.
 
وقال النائب نايف المرداس في تصريح صحفى له، إن الحكومة «مطالبة بانصاف المواطنين ومساعدتهم في التغلب على الأوضاع المعيشية، بالموافقة على عودة أسعار البنزين إلى ما كانت عليه».
 
وتوقع النائب خالد العتيبي، أن عدم موافقة الحكومة على عودة أسعار البنزين والكهرباء والماء إلى ما كانت عليه، مطالبا النواب بـ «إجبار» الحكومة على إعادة النظر في دراسة أسعار البنزين.
 
وطالب النائب سعود الشويعر الحكومة بإنصاف المواطنين، لافتاً إلى أن النواب جميعا يتفقون على تخفيض أسعار البنزين، وعلى الحكومة الاستجابة للمطالبات الشعبية.
المصدر: ا.ي

الدكتور خالد الفاضل  أسعار  البنزين  الكهرباء  الحكومة الكويتية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع