×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تناول العشاء بجوار الجثة.. تفاصيل صادمة في جريمة الزوجة والعشيق بدسوق ::: بالفيديو | بحجة أداء عمله.. شاهد ضابط أمريكي يتحرش بسيدة ::: مغلق من 20 سنة.. الكاف يعلن موقفه النهائي من أزمة الزمالك ولقب نادي القرن ::: احتجاجات وقمع ووباء.. صحيفة إيطالية: آبي أحمد يختبئ خلف سد النهضة ::: أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد ::: لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا ::: الكويت.. توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل ::: حدث في الكويت اليوم| تجديد إقامات الوافدين خارج البلاد بشرط وموقف الزيارات.. عودة 1.5 مليون مقيم إلى بلادهم بنهاية 2020 .. اعتماد بديل عن "المدنية" للوافدين العائدين ::: الكويت.. تحذير هام للمواطنين والمقيمين من قراصنة يسرقون الأرصدة البنكية ::: الكويت| «سوق الجمعة» أغلق من جديد ::: وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى عن عمر يناهز 90 عاما ::: تحدث عن هدم سد النهضة .. آبي أحمد يخشى سيناريو سوريا وليبيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء :::

وزير الصحة: عزل مناطق الفروانية وخيطان وحولي واستمرار الحظر على المهبولة وجليب الشيوخ بالتزامن مع الحظر الجزئي

وزير الصحة: عزل مناطق الفروانية وخيطان وحولي واستمرار الحظر على المهبولة وجليب الشيوخ بالتزامن مع الحظر الجزئي

+    -
28/05/2020 09:07 م
كتب : مصريون في الكويت
أعلن وزير الصحة الشيخ د. باسل الصباح خلال المؤتمر الصحفي الذي جاء بعد اجتماع مجلس الوزراء عن تفاصيل الحظر الجزئي الذي سيبدأ تطبيقه بدءا من الأحد المقبل.
وقال الوزير انه سيتم بالتزامن مع الحظر الجزئي عزل مناطق الفروانية وخيطان وحولي واستمرار الحظر على المهبولة وجليب الشيوخ.
واشار إلى ان هناك 5 مراحل للتعامل مع "كورونا" تتدرج من الأشد الى الأقل تشدداً وصولاً إلى الحياة الطبيعية، مضيفاً: إن لم نصل إلى النتائج المنشودة خلال 3 اسابيع سنعود للمرحلة الأشد.
كما أعلن الوزير عن الأنشطة التي ستعمل في المرحلة الأولى من العودة التدريجية للحياة الاقتصادية.
 
 الأنشطة التي ستعمل في المرحلة الأولى من العودة التدريجية للحياة الاقتصادية 
المصدر: أ.ن

الكويت  باسل الصباح  منطقة الفروانية  منطقة خيطان  المهبولة  جليب الشيوخ 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع