×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم|مئات الإصابات الجديدة بكورونا اليوم.. خطة لعودة الحياة الطبيعية تدريجيا بالكويت... حظر جزئي بعد 30 مايو ::: أطباء مستشفى المنيرة يتقدمون باستقالتهم من وزارة الصحة بسبب فيروس كورونا ::: الصحة تعلن أماكن وأسماء 320 مستشفى لتقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا ::: الكويت.. اجتماع حكومي لبحث خطة عودة الحياة ::: اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكرامي ::: كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل ::: فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا ::: استشارية تغذية تحذر من تناول الكعك والبسكوت لاصحاب مرضى السكر ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: تحذير جوي: انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000م بسبب الغبار ::: الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل ::: أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 25 مايو 2020 ::: شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية :::

وزير «الشباب»: اتحادات الطلبة في الخارج وجه مشرق للكويت

وزير «الشباب»: اتحادات الطلبة في الخارج وجه مشرق للكويت

وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري

+    -
19/08/2019 03:36 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكد وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري دعم القيادة السياسية للشباب الكويتيين والاتحاد الوطني لطلبة الكويت في الخارج لما يمثلونه من وجه حضاري مشرق للكويت وسفراء لبلدهم في الخارج.
وأشاد الوزير الجبري في تصريح صحفي اليوم عقب استقباله وفدا من الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة بما يقدمه الاتحاد من أنشطة وفعاليات وطنية واجتماعية بين أوساط الطلبة الدارسين في الجامعات الأميركية.
وقال إن تلك الأنشطة لها تأثير كبير في استقرار الطلبة النفسي وزيادة تحصيلهم العلمي إلى جانب ما تشكله هذه الأنشطة من عناوين عريضة لما تتمتع به الكويت من وحدة النسيج الوطني والتفاف حول القيادة السياسية العليا للبلاد.
وأضاف إن تمثيل اتحادات طلبتنا في الخارج هو بمنزلة النافذة التي تطل من خلالها شعوب العالم على مدى التحضر والتقدم العلمي والثقافي والإنساني الذي يتمتع به الشعب الكويتي.
ودعا الوزير الجبري الطلبة إلى بذل المزيد من الجهد للتزود بسلاح العلم الذي يمثل القاعدة الأساسية لتقدم الأمم والمجتمعات، لافتا إلى أن الكويت وأهلها ينتظرون مساهمتهم الوطنية في بناء الكويت الحديثة وتحقيق الرغبة السامية للكويت الجديدة 2035.
وأشار إلى أن اتحاد طلبة الكويت فرع الولايات المتحدة سيقيم مؤتمره السنوي تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، مؤكدا دعم وزارة الدولة لشؤون الشباب لهذا المؤتمر من أجل خروجه بالشكل الذي يليق بتاريخ الاتحاد ومكانة البلاد.
من جانبه أشاد الوفد الذي يضم نائب رئيس الهيئة الإدارية خليفة الشحومي ورئيس اللجنة الاجتماعية عبدالعزيز الكندري بدعم الوزير الجبري للشباب الكويتيين في الداخل والخارج مما أسهم في رفع الروح المعنوية لهم وحرصهم على تمثيل الكويت خير تمثيل.
المصدر: ر . ي

الكويت  مصر  السيسي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع