×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لولا مغادرة ترامب.. دولتان كانتا قريبتان من عقد اتفاق سلام مع إسرائيل ::: مكافأة لمن يجدها.. شنطة يد مفقودة لمواطن مصري في الكويت ::: حسام غالي يعلن إصابته بفيروس كورونا ::: واشنطن: موظفو مختبر ووهان أصيبوا بأعراض كورونا قبل تسجيله ::: موعد مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية ::: قرار عاجل ضد عضوات نادي الجزيرة المشاركات بـ حفل الصور الجنسية ::: قبل مغادرته البيت الأبيض.. رسالة عاجلة من أحد ملوك الخليج إلى ترامب ::: ناس مبيطمرش فيها.. الحضري يرد على محمد فضل بـ عنف ::: حدث في الكويت اليوم| السماح بسفر المعلّمين الوافدين.. مناشدة من الصحة للمواطنين والوافدين بعد ظهور حالات مصابة بسلالة كورونا الجديدة.. غرامات على آلاف الوافدين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يوجه ضربات موجعة دون أن يحرك الجيش.. وهلع للدول المعادية لمصر ::: السعودية تنهي العمل ببعض الإجراءات التي تخص العامل في ظل كورونا ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء الحمادي يكتب: السلام.. أساسه العدل ::: الكويت.. رصد إصابة مواطنتين بالتحور الجديد لفيروس كورونا ::: الغانم يرفع جلسة مجلس الأمة بسبب استقالة الحكومة ::: أمير الكويت يستقبل الغانم والسعدون والمحمد والمبارك والخالد :::

وزير الرياضة يحسم أمر إقامة نهائي دوري الأبطال بين الأهلي والزمالك وينهي جدال حضور الجمهور

وزير الرياضة يحسم أمر إقامة نهائي دوري الأبطال بين الأهلي والزمالك وينهي جدال حضور الجمهور

+    -
22/11/2020 03:20 ص
كتب : مصريون في الكويت
أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي تجمع بين الأهلي والزمالك، ستقام في موعدها يوم الجمعة المقبل الموافق ٢٧ من شهر نوفمبر الجاري ، على ستاد القاهرة الدولي، مشددا أنه حتى اللحظة لم التأكيد على السماح للجماهير بالحضور.
 
وأضاف وزير الرياضة خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء DMC"، مع الإعلامية إيمان الحصري، على شاشة قناة "DMC": "جزئية حضور الجماهير تخص الاتحادين الأفريقي والمصري، وحتى الآن، مفيش جماهير".
 
زيادة أعداد مصابي كورونا لا يشكل تهديد على البطولات حتى الآن
 
وتابع "صبحي" أنه حتى الآن، لا يوجد أي تأجيل لأي حدث رياضي مقبل بالرغم من زيادة أعداد مصابي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
 
وشدد أشرف صبحي، أن لجنة الأزمات التابعة لرئاسة الوزراء أكدت على ضرورة مراقبة واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية بصفه عامة بين اللاعبين والجماهير خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل ازدياد أعداد المصابين بفيروس كورونا، واقتراب دخول مصر الموجة الثانية من الفيروس.
 
يذكر أن قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك يلتقيان في نهائي تاريخي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، الذي يشهد لأول مرة في تاريخه وجود فريقين من بلد واحد في نهائي البطولة التي سيتم حسمها من مباراة واحدة لأول مرة في تاريخ البطولة.
المصدر: و.ن

دوري أبطال أفريقيا  الأهلي  الزمالك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع