×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عوامل وراثية وبيئية.. أسباب غير متوقعة وراء الإصابة بـ سرطان الدم ::: المكتب الثقافي المصري بسفارة مصر بالكويت يشارك في احتفالات عيد الميلاد المجيد ::: السفير طارق القوني يلتقي عدد من أولياء الأمور للطلاب الحاصلين على منحة دولة الكويت ::: انطلاق بطولة كرة القدم لأبناء الجالية المصرية في الكويت ::: فقدت شنطه في مطار الكويت ::: تنويه جوي عاجل من الارصاد الكويتيه ::: حدث في الكويت اليوم.. الكويت تنشيء أكبر بنك إسلامي في العالم.. زيادة المرتبات.. أمطار رعدية مساء اليوم.. فنانة مصرية تنشر صورها من الكويت ::: قنصليه مصر في الكويت تعلن خبر عاجل للجاليه المصريه ::: انفجار بالخط الرئيسى للغاز بالقرب من مجمع المدارس وحاله من الرعب والفزع في الدقهليه ::: رفع حالة الطوارئ والاستنفار القصوي بمطار القاهره بسبب المرض القاتل ::: الكويت | لماذا توقف تجديد الإقامات " أون لاين" عند العمالة المنزلية فقط؟ ::: بعد اعتراف يسرا بهذا المرض.. 9 أعراض خطيرة تنذر بإصابتك بـ اللوكيميا ::: الكويت | وفاة وافد عربي سقط به البراشوت بالوفرة ::: الصحة الكويتيه : لا «كورونا» في الكويت.. حتى الآن ::: شيماء وإبراهيم.. قصة الزوجة اللعوب وعشيقها على فراش الزوجية بالمعصرة :::

وزير الداخلية الكويتي يأمر بــ"الإفراج المؤقت" عن سجينًا لحضور "جنازة" والدته

وزير الداخلية الكويتي يأمر بــ"الإفراج المؤقت" عن سجينًا لحضور "جنازة" والدته

وزير الداخلية الكويتي الشيخ خالد الجراح

+    -
08/10/2019 10:32 م
كتب : مصريون فى الكويت
 أمر نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الكويتي الشيخ خالد الجراح،  بالإفراج المؤقت عن "سجين" متهم من غير محددي الجنسية موقوف على ذمة قضية أمن دولة «تغريدات البدون» من الخروج مؤقتا من السجن لحضور "جنازة" والدته غدًا الأربعاء.
 
وأفاد مصدر أمني كويتي، نقلًا عن إحدى الجرائد الكويتية الشهيرة، بأن وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام اللواء فراج الزعبي قام فور تلقيه التعليمات بهذا الخصوص بإخطار النيابة العامة والتي سمحت بتمكين المتهم من حضور دفان والدته، وبحسب المصدر فإن الموقوف سيكون مخيرا ما بين مشاهدة جثمان امه او حضور مراسم الدفن.
 
 
وأكد المصدر ان هناك حالات مماثلة سبق لوزارة الداخلية ان سمحت للموقوفين او المحكوم عليهم بحضور دفان ذويهم من الدرجة الأولى باستثناء المحكوم عليهم بالإعدام.
 
 
وأشار المصدر الى ان قوة من السجن المركزي ترافق الموقوف ويتم تمكين السجين في الغالب من المشاركة في الدفان دون أساور حديدية.
 
 
واعتبر المصدر بادرة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بأنها ليست غريبة على الشيخ خالد الجراح والذي يحرص على مراعاة الظروف الإنسانية للنزلاء.
المصدر: ا.ء

وزير الداخلية الكويتي الشيخ خالد الجراح  الإفراج المؤقت  سجين  مصر  الكويت  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع