×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

(الكويتي للتنمية) يقرض مصر 26 مليون دينار لتمويل مشروع طريق شرم الشيخ ::: عمرو وأخوه حسن.. كشف لغز مقتل سائق توك توك طعنا على يد شقيقين في الجيزة ::: إثيوبيا تُقلّص السعة الكهربائية لسد النهضة.. وخبير: تعاني من مشاكل مالية ::: طالب يقطع شرايين زميله بـ«كاتر» أمام مدرسة إعدادية ::: المكسيك تقاتل من أجل إعادة الحياة للنهر المفقود ::: حاول التعدي عليها جنسيا.. ننشر اعترافات قاتل ربة منزل بالمنوفية ::: الأرصاد الجوية عن حالة الطقس: اليوم الثلاثاء أمطار تصل لـ سيول ::: زلزال بقوة 1ر5 درجة يضرب جنوب إيران.. وتأثيره يصل إلى الإمارات ::: بعد وفاة طلعت زكريا.. أول صورة لـ هنا الزاهد ::: حسام البدرى: أشكر الرئيس السيسى ومرحبا بـ عماد متعب ::: "مالناش مصلحة مع حد".. ضابط شرطة يوجه رسالة للشباب أثناء محاكمة "راجح" ::: أنتيم هشام عبد الله فى "الطريق إلى إيلات": ندل ويدعى المعرفة فى كل شيء ::: تأجيل مباراة الأهلي والجونة ::: خبراء عسكريون مصريون لـ«الراي الكويتية»: رادار «ما فوق الأفق» حماية للأمن العربي والخليجي ::: الكويت | إقامات الأطباء وعائلاتهم... تحت رحمة «المعادلات» :::

وزير الداخلية الكويتي يأمر بــ"الإفراج المؤقت" عن سجينًا لحضور "جنازة" والدته

وزير الداخلية الكويتي يأمر بــ"الإفراج المؤقت" عن سجينًا لحضور "جنازة" والدته

وزير الداخلية الكويتي الشيخ خالد الجراح

+    -
08/10/2019 10:32 م
كتب : مصريون فى الكويت
 أمر نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الكويتي الشيخ خالد الجراح،  بالإفراج المؤقت عن "سجين" متهم من غير محددي الجنسية موقوف على ذمة قضية أمن دولة «تغريدات البدون» من الخروج مؤقتا من السجن لحضور "جنازة" والدته غدًا الأربعاء.
 
وأفاد مصدر أمني كويتي، نقلًا عن إحدى الجرائد الكويتية الشهيرة، بأن وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام اللواء فراج الزعبي قام فور تلقيه التعليمات بهذا الخصوص بإخطار النيابة العامة والتي سمحت بتمكين المتهم من حضور دفان والدته، وبحسب المصدر فإن الموقوف سيكون مخيرا ما بين مشاهدة جثمان امه او حضور مراسم الدفن.
 
 
وأكد المصدر ان هناك حالات مماثلة سبق لوزارة الداخلية ان سمحت للموقوفين او المحكوم عليهم بحضور دفان ذويهم من الدرجة الأولى باستثناء المحكوم عليهم بالإعدام.
 
 
وأشار المصدر الى ان قوة من السجن المركزي ترافق الموقوف ويتم تمكين السجين في الغالب من المشاركة في الدفان دون أساور حديدية.
 
 
واعتبر المصدر بادرة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بأنها ليست غريبة على الشيخ خالد الجراح والذي يحرص على مراعاة الظروف الإنسانية للنزلاء.
المصدر: ا.ء

وزير الداخلية الكويتي الشيخ خالد الجراح  الإفراج المؤقت  سجين  مصر  الكويت  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع