×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث أليم يهز سوهاج.. ننشر تفاصيل الوفيات والاصابات ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: أمير الكويت: سعداء للاتفاق حول حل الخلاف الخليجي ::: الأمم المتحدة تحذر: 2021 قد يحمل في جعبته كارثة إنسانية! ::: سباب وألفاظ خادشة.. مشاجرة في كواليس مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة ::: كاف يُبلغ بيراميدز بإيقاف إبراهيم حسن بسبب المنشطات ::: رميا بالرصاص.. زعيم كوريا الشمالية يعدم مواطنا علنا بسبب كورونا ::: مصر تنجح في الإفراج عن الربان فاروق محمد المحتجز لدى «الحوثيين» باليمن ::: الضرب بالعصا لغير الملتزمين بقواعد التباعد الاجتماعي في الفيلبين ::: الأهلي يحتوي غضب كهربا ويعلن جاهزيته لنهائي كأس مصر ::: «محمد صلاح» خارج ترشيحات الأفضل في نوفمبر ::: الإمارات: إن لم نحصل على أفضل أسلحة أمريكية سنلجأ إلى دول أخرى ::: حدث في الكويت اليوم| عودة 80 ألف وافد من الدول المحظورة.. وافد يتعرض للنصب بالكويت .. نحذير من أمطار رعدية ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: إقامة أول صلاة جمعة في الإمارات بعد تعليق 8 أشهر بسبب فيروس كورونا :::

وزير الداخلية التركي يعلن إصابته بـ«كورونا»

وزير الداخلية التركي يعلن إصابته بـ«كورونا»

+    -
01/11/2020 01:46 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلن وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، (السبت)، ثبوت إصابته بفيروس «كورونا» بعد الفحص، حسب وكالة الأنباء الألمانية.
 
وكتب صويلو، عبر موقع «تويتر»: «تبين أن نتيجة الفحص الذي أجريته أنا وزوجتي وابنتي يوم الاثنين، بعد أن شعرنا بتوعك، إيجابية»، مضيفاً أنه تم نقله وأسرته إلى المستشفى لتلقي العلاج، وأضاف: «لحسن الحظ، نحن أفضل قليلاً الآن».
 
وأصبح صويلو بذلك أبرز مسؤول حكومي تركي يصاب بالفيروس حتى الآن.
 
وفي وقت سابق، أعلن رئيسا بلديتي إسطنبول، أكبر مدن البلاد، وأنطاليا مركز السياحة المطل على البحر المتوسط، ثبوت إصابتهما بالفيروس، وصار عمدة أنطاليا في حالة حرجة منذ منتصف أغسطس (آب).
 
وسجلت تركيا أكثر من 373 ألف حالة إصابة بفيروس «كورونا»، و10 آلاف و177 حالة وفاة منذ إعلان أول حالة إصابة في 11 مارس (آذار).
المصدر:

سليمان صويلو  تركيا  وزير الداخلية التركي  فيروس كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع