×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

من وافد إلى شعب وحكومة الكويت ::: فيديو.. الرئيس السيسي يغادر الكويت بعد تقديم واجب العزاء في الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد ::: خلال لقائه بالشيخ نواف الأحمد.. الرئيس السيسي يشيد بمواقف أمير الكويت الراحل ::: الشيخ نواف الأحمد يشيد بالعلاقات التاريخية الممتدة بين مصر والكويت والشعبين الشقيقين ::: فيديو وصور.. الرئيس السيسى ووزير الخارجية ورئيس البرلمان ورئيس المخابرات يقدمون واجب العزاء فى أمير الكويت ::: خلال تقديم واجب العزاء.. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي والشيخ نواف الأحمد ::: العثور على بطاقة مدنية باسم عبدالرحيم عبده بركه ::: الرئيس السيسي يصل إلى الكويت لتقديم العزاء في وفاة الشيخ صباح الأحمد ::: البنك المركزي يعلن عن المبلغ المسموح بدخوله أو خروجه مع المسافرين ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: مختل بالشرقية يدعي إنه "المهدي المنتظر" وينفذ جريمة قتل ::: اجتماع افتراضي بين مساعد وزير الخارجية الكويتي والسفير طارق القوني ::: الكويت.. انتقال سلس للسلطة.. أبهر العالم ::: لهذا السبب.. روسيا تعلن انتاج صواريخ خاصة ::: خبر حزين في الأهلي يُعكر حلاوة الفوز على الترسانة والجهاز الفني في أزمة :::

وزير الخارجية الكويتي: مراجعة قرار وقف رحلات الطيران من مصر الفترة القادمة

وزير الخارجية الكويتي: مراجعة قرار وقف رحلات الطيران من مصر الفترة القادمة

وزير الخارجية الكويتي

+    -
03/08/2020 01:14 م
كتب : مصريون في الكويت
ذكرت وزارة الخارجية المصرية أن وزير الخارجية الشيخ د.أحمد ناصر المحمد ناقش مع نظيره المصري سامح شكري خلال اتصال هاتفي الترتيبات الخاصة بأوضاع الجاليتين المصرية والكويتية في البلدين، وذلك في إطار الحرص على التواصل بين البلدين ضمن العلاقات المتميزة القائمة بينهما، وعلى رعاية مواطني البلدين المقيمين في كل منهما.
وقالت «الخارجية المصرية»، إن الشيخ د ..أحمد الناصر أكد خلال الاتصال مع وزير الخارجية سامح شكري أن قرار وقف رحلات الطيران من مصر سيكون محل مراجعة خلال الفترة المقبلة.
وأشار البيان إلى أن الوزيرين اتفقا على أن يتواصل وزيرا الصحة في البلدين لتحديد الإجراءات الكفيلة بعودة الأمور إلى طبيعتها، تسهيلا لعملية التنقل والتواصل بين البلدين الشقيقين.
المصدر:

وزير الخارجية الكويتي  قرار   وقف  رحلات الطيران   مصر  الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

التعليقات

الإثنين 03 أغسطس 2020 04:07 م
ربنا يحفظ مصر والكويت 🇪🇬🇰🇼♥️