×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| المستشار القانوني أحمد شعراوي: أي الضمانات أقوي لحفظ الدين وأكثرها سهوله في التحصيل (الشيك أو غيره) ::: «الطيران المدني»: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مواطنة ادعت استقبالها طلبات التوظيف في الإدارة من خلال هاتفها ::: النواب: نسعى لإصدار قانون لفرض ضرائب على المعاملات الإلكترونية ::: انقلاب «نارية» يودي بحياة مقيم ويدخل فتاة «المركزة» ::: تسهيلات جديدة بملف مخالفات البناء بعد مد فترة التصالح لـ 30 أكتوبر ::: قرار عسكري عاجل من حكومة الوفاق الليبية .. بعد اشتباكات كتيبتين من الميليشيات ::: وفقا لقانون العمل.. 14 يوما إجازة رسمية سنويا بأجر كامل للعامل في القطاع الخاص ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة بكورونا اليوم وحالات الشفاء ::: تعرف على الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مساواة أجور النساء بالرجال في القطاع الخاص بالإمارات ::: الكويت.. تقليص اعداد الوافدين خطر كبير على القطاع العقاري ::: وقف الكويت الطيران مع مصر يؤخر تخرج طلبة الكويت في مصر ويزيد المعاناة ::: ابحثوا معنا.. مفقود جواز سفر مصري في الكويت موعد طائرته بعد غد ::: سعر الفائدة على شهادات استثمار البنك الأهلي بعد قرار البنك المركزي ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الجمعة :::

وزير الخارجية البحريني السابق: من أساء لمصر فقد أساء لنفسه ولبلده

وزير الخارجية البحريني السابق: من أساء لمصر فقد أساء لنفسه ولبلده

وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد آل خليفة

+    -
17/01/2020 07:09 م
كتب : مصريون فى الكويت
نشر وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد آل خليفة تغريدة على حسابه بموقع تويتر، أكد فيها أن من يسيئ إلى مصر يسيئ إلى نفسه وبلده.
وكتب وزير الخارجية البحريني في تغريدته "من أساء لمصر فقد أساء لنفسه و لبلده. ومن تآمر عليها رد كيده الى صدره".
ومن جانب آخر، أشاد الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل العاهل البحريني للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بالتوجهات العسكرية الرائدة التي تتخذها جمهورية مصر العربية نحو تأمين كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة، وذلك خلال متابعته فعاليات افتتاح قاعدة "برنيس" العسكرية، وختام المناورة "قادر 2020" بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من رؤساء وزعماء الدول العربية والأجنبية، وعدد من السفراء والملحقين العسكريين.
وذكرت وكالة الأنباء البحرينية في تقرير لها، أن ذلك جاء في تصريحات للشيخ ناصر الذي حضر فعاليات افتتاح قاعدة "برنيس" العسكرية بالبحر الأحمر نيابة عن العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة بدعوة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك ضمن سلسلة القواعد العسكرية المصرية.
المصدر: ا.ي

وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد آل خليفة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع