×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الكويت.. مراكز أهلية لإجراء مسحات كورونا والركاب تتحمل التكلفة ::: أسباب الحمى عن الأطفال ::: تعافي وائل الابراشي من فيروس كورونا ::: الكويت.. لا تعديل لمغادرة من بلغ 60 عاماً من الوافدين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 28 يناير 2021 ::: المقيمين المتواجدين خارج البلاد.. بنوك تجمد بطاقات العملاء الموقوفة رواتبهم أكثر من 3 اشهر ::: 200 قاضي وموظف من المحاكم المصرية يصلون الكويت ::: بلومبرج الأمريكية: مصر ستصبح موردًا رئيسيًا للغاز الطبيعى فى أوروبا ::: الكويت.. قراراً بمدّ مهلة تعديل أوضاع مخالفي الإقامة ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: الكويت تعيد فتح هذه الأماكن إعتبارا من اليوم ::: الداخلية الكويتية تزف بشرى سارة لـ "مخالفين الإقامة" ::: وصول أكثر من 200 من القضاة وموظفي المحاكم المصريين للكويت ::: بسبب مباراة.. تعرض وافد بالكويت للطعن بسكين :::

وزير التعليم يعلق على قصة المرأة المتحولة جنسيا وفصلها من الوزارة

وزير التعليم يعلق على قصة المرأة المتحولة جنسيا وفصلها من الوزارة

+    -
30/11/2020 02:58 ص
كتب : مصريون في الكويت
علق طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، على قصة المرأة التي تحولت جنسيا وكانت تعمل بوزارة التربية والتعليم، قائلا: تواصلنا مع محافظ دمياط فيما يخص الأمر.
 
وأكمل: الموضوع ليس له علاقة بالتحول الجنسي، وتم بحث ملفها ووجدنا أنها تضررت عبر منظومة الموحدة للمشاكل، فهي كانت تعمل في وزارة التربية والتعليم كمدرس إبتدائي، ولكن في عام 2004 تم فصل المعلم لكثرة الغياب.
 
وأضاف تم التحقيق معه وإعادته إلى التعليم مرة أخرى في نفس العام، معقبا: كرر الغياب مرة أخرى في عام 2006 وتم فصله مرة أخرى في نفس العام، مشيرا منذ فصله لم يتقدم أحد بطلب عودة للعمل في الوزارة.
 
وأوضح: 14 عاما ولم يطلب العودة إلى الوزارة مرة أخرى، معقبا: لا يمكن عودة المعلم مرة أخرى للتعليم قانونيا.
 
وشدد على أن الأمر ليس مرتبط بالتحول الجنسي بتاتا، معقبا: سنبحث الأمر وفقا لأنها حالة إنسانية فقط وليس لأنها لديها حق لدي الوزارة.
 
وأتمنى ان نعدل التفكير فيما يخص نظرة المجتمع للمتحول الجنسي.
المصدر: ص.ب

وزير التربية والتعليم  التحول الجنسي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع