×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. المناطق الصناعية تغلق أبوابها ::: وزارة التجارة الكويتية: تشغيل جميع فروع توزيع المواد التموينية غدًا الجمعة ::: رئيس الوزراء: المصريين العائدين من الخارج لم يلتزموا بقرارات العزل وكانوا سببا في انتشار كورونا ::: الصحة العالمية تصدم الشباب والأطفال بشأن فيروس كورونا ::: كورونا يقترب من حاجز المليون اصابة فى العالم وعدد الوفيات يتخطى 49 ألف حالة ::: البنك المركزى يقرر تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض ::: عاجل.. مدبولي: وقف مؤقت لإعادة المصريين من الخارج ::: رئيس الوزراء: 1000 عيادة متنقلة للكشف على المواطنين ومواجهة فيروس كورونا ::: في أكبر حصيلة يومية.. ارتفاع إصابات كورونا في مصر إلى 850 حالة ::: فيديو.. كويتي صاحب عقارات يفاجيء السكان الوافدين: لا تدفعوا ايجارات ولو استمرت الازمة سنة ::: حدث في الكويت اليوم| أمير الكويت يوجه مناشدة للمواطنين والمقيمين بشأن كورونا.. نائب يطالب بإقامة صلاة الجمعة بالكويت خوفا من الوعيد.. تصريحات جديدة لحياة الفهد بشأن الوافدين ::: بالفيديو| أسامة جلال يفجر الحقائق للمسؤولين .. هذا حال المصريين في الخارج ::: المصرية للاتصالات تخفض سعر الاشتراك في باقة 35 للتليفون الثابت إلى 20 جنيها ::: فيديو| عائشة الرشيد: الحملة على المصريين في الكويت.. قلة أدب ولازلنا في زمن الكورونا ::: الكويت | «القوى العاملة»: إخلاء المساكن العمالية بالجليب :::

وزير الاتصالات: بيانات الحكومة والمواطنين مؤمنة من الاختراق

وزير الاتصالات: بيانات الحكومة والمواطنين مؤمنة من الاختراق

المهندس عمرو طلعت

+    -
18/10/2019 05:49 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد المهندس عمرو طلعت، وزير الاتصالات، أن البيانات الحكومية وبيانات المواطنين مؤمنة بشكل كامل، ولا يمكن اختراقها لأنها خلف سدود منيعة.

وأوضح لعت، خلال حواره مع الإعلامي رامي رضوان، ببرنامج "مساء dmc"، المذاع على فضائية "dmc"، مساء الخميس أن وزارة الاتصالات تعمل على تيسير الخدمات لجميع المواطنين بكل فئات وطبقات المجتمع، وذلك من خلال منصة رقمية والتي هى موقع إلكتروني يتم تدشينه من قبل الوزارة، وتطبيق على المحمول لتلقي الخدمات.

المصدر: أ.خ

المهندس عمرو طلعت  وزير الإتصالات  بيانات الحكومة  المواطنين  مؤمنة  الاختراق  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع