×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل من الكويت | الاعلان عن ارتفاع جديد بالحالات المصابه بفيروس كورونا بالبلاد ::: الكويت | القنصلية المصرية على خُطى مركز استقبال مخالفي الإقامة.. حضور غير كثيف من أبناء الجالية ::: عاجل | الداخلية الكويتيه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: حصل وإحنا نايمين| هل تزور وزيرة الصحة المصرية الكويت لتقديم علاج لكورونا.. الطعام مجانا في الجليب والمهبولة.. الأزهر يحسم جدل عدم صيام رمضان بسبب كورونا ::: كويت الإنسانية... الطعام مجاناً لأكثر من نصف مليون في الجليب والمهبولة ::: السيسى يطالب القطاع الخاص بعدم المساس بالرواتب ::: الإفراج عن رونالدينيو ووضعه تحت الإقامة الجبرية ::: زيادة مرعبة.. الولايات المتحدة تسجل أعلى حصيلة وفاة يومية بفيروس كورونا ::: تناولوا وجبة أرز باللبن.. تسمم أسرة مكونة من 4 أشخاص بسوهاج ::: مفقودات الكويت بتاريخ 8/4/2020 ::: رعب في كرداسة.. فرض حجرا صحيا على قرية المعتمدية بالجيزة ::: دعاء ليلة النصف من شعبان.. بدأت الآن ::: "قتلنا الشيطان".. الأمن يكشف غموض مصرع شابين في بفيصل ::: المخابرات الإسرائيلية تستغل فيروس كورونا للتوغل في أفريقيا ::: مدير معهد الحشرات يكشف حقيقة انتقال "كورونا" عن طريق الحشرات :::

وزير الإعلام السعودي يعلن: بن سلمان لا يرغب في شراء مانشستر يونايتد

وزير الإعلام السعودي يعلن: بن سلمان لا يرغب في شراء مانشستر يونايتد

الأمير محمد بن سلمان

+    -
18/02/2019 12:40 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نفى وزير الإعلام السعودي تركي الشبانة، وجود رغبة من جانب ولي العهد السعودي محمد بن سلمان حول شراء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

الشبانة كتب في تغريدة عبر صفحته الرسمية "تويتر" :"الأنباء التي زعمت عن رغبة سمو الأمير محمد بن سلمان في الاستحواذ على نادي مانشستر يونايتد أخبار عارية عن الصحة تمامًا".

وأضاف :"فحقيقة الأمر أن النادي عقد اجتماعًا مع صندوق الاستثمارات العامة لبحث مشروع رعايه إعلانيه، والصندوق استمع إلى الاقتراحات كأي جهةاستتثماريه ولم تسفر عن أي نتيجة".

وكانت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أكدت أمس السبت، عن تقديم ولي العهد السعودي عرضًا لملاك مانشستر يونايتد يقدر بـ3.8 مليار جنيه إسترليني.

المصدر: م.ص

الأمير محمد بن سلمان  السعودية  مانشستر يونايتد  وزير الإعلام السعودي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع