×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بث مباشر.. مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم ::: بث مباشر.. الهيئة الوطنية للانتخابات تعلن نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية ::: شاهد.. بعد بكاء ضيفتها.. بسمة وهبه: مجتش جنبها ::: البث المباشر لـ "مصريون في الكويت" أعلى فيديو عن التعديلات الدستورية مشاهدة في العالم ::: مصرع شخصين وإصابة ثالث بسبب خلافات بين عائلتين بالأقصر..تفاصيل ::: الخطيب يرد على شائعة خلافه مع العامري فاروق ::: عاجل.. شطب وإيقاف 7 لاعبين كرة ماء.. وتغريم الأهلي 275 ألف جنيه ::: أعراض إذا ظهرت عليكِ فأنتِ مهددة بالسكتات القلبية.. أطباء يرصدون الأشخاص الأكثر عرضة.. تفاصيل ::: شاهد.. لحظة انفجار طائرة بمجرد إقلاعها.."فيديو" ::: تخلص من حبر الانتخابات الفسفوري في ثوان بهذه الطريقه ::: تعميم.. الحصول على مواعيد اختبار رخصة القيادة بجميع إدارات الكويت ::: حالة وفاة تغير مسار حسابات بيراميدز الفنية قبل مواجهة الزمالك ::: تبدأ من الخميس المُقبل.. 6 إجازات رسمية بالدولة ..تعرف عليها ::: تنام مدة كافية وتشعر بالإرهاق دومًا.. إليك الأسباب ::: 237 مستوطنا اقتحموا المسجد الأقصى صباح اليوم :::

وزيرة الهجرة: عدد المصريين في الخارج يصل إلى 14 مليونا

وزيرة الهجرة: عدد المصريين في الخارج يصل إلى 14 مليونا

وزيرة الهجرة

+    -
12/02/2019 12:14 م
كتب : مصريون فى الكويت
قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إنها تتعامل مع كافة شرائح المصريين بالخارج، لافتة إلى أن هناك اختلافا في طرق التواصل معهم.
 
وأضافت مكرم خلال حوارها مع الإعلامي ضياء رشوان، ببرنامج بالمصري، المذاع على شاشة الغد، أنها تحاول طمأنة المهاجرين المصريين غير الشرعيين، وتعمل على تقنين أوضاعهم، موضحة أن هناك اختلافات في طلبات وطبيعة شرائح المصريين بالخارج.
 
وأوضحت وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، أن التقدير الفعلي لعدد المصريين بالخارج يتراوح ما بين 13 أو 14 مليون مواطن، مشيرة إلى أن السعودية هي أكثر دولة بها أكبر عدد من العمالة المصرية.
 
وأشارت مكرم إلى أن العمالة المصرية البسيطة في الخارج تحتاج إلى معاملة مختلفة وتواصل مباشر، مؤكدة أنها تتواصل مع المصريين في الخارج عبر حسابها الشخصي "الواتساب".
المصدر: ف,و

وزيرة الهجرة  المصريين بالخارج  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع