×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شيماء وإبراهيم.. قصة الزوجة اللعوب وعشيقها على فراش الزوجية بالمعصرة ::: الكويت | زيادة الرواتب 79 مليون دينار ::: وظائف خالية بالكويت اليوم 21 يناير ::: مفقودات الكويت اليوم الثلاثاء بتاريخ 21 يناير ::: غدا.. عزاء والدة الزميل أحمد عبدالله في هوليداي إن السالمية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 يناير ::: أمطار ورياح مثيرة للأتربة.. «الأرصاد» تعلن توقعات طقس الثلاثاء ::: نحن أمة تقود ولا تقاد.. عبد الله عثامنة عن إنصات قادة العالم للرئيس السيسي في مؤتمر برلين ::: انتفاضة على مواقع التواصل الاجتماعي لإنقاذ 5 أسود تواجه الموت في السودان ::: سقوط صاروخين قرب مقر السفارة الأمريكية في بغداد ::: صائد الرجال| تفاصيل سقوط مستريح سوهاج ::: تحذير من شوبير لـ صالح جمعة بعد رحيله عن الأهلي ::: علقة موت | حبس أب بلا قلب قتل طفلته بسبب ضياع الشراب ::: إثر تدهور حاد في صحته | نقل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إلى المستشفى ::: سفارة السعودية في قوانجو الصينية تحذر المواطنين من الفيروس :::

وزيرة الهجرة تعزي عائلات ضحايا مصريين توفوا بالأردن وتشكر السفير لجهوده ومتابعته

وزيرة الهجرة تعزي عائلات ضحايا مصريين توفوا بالأردن وتشكر السفير لجهوده ومتابعته

وزيرة الهجرة تعزي عائلات ضحايا مصريين توفوا بالأردن وتشكر السفير لجهوده ومتابعته

+    -
13/01/2020 07:19 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تقدمت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، بالتعازي للدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بشأن وفاة ثلاثة عمال مصريين وإصابة اثنين آخرين، أثر وقوع حادث بمحافطة "إربد" شمال الأردن، تمثل في انهيار سور مدرسة "كفر راكب الثانوية"، مقدمة خالص التعازي لأسر الضحايا .
وتواصلت الوزيرة على الفور، مع السفير شريف كامل سفير مصر في الأردن، لمتابعة حادث وفاة العمال المصريين، مشيرة إلى أن الجثمانين ستصل إلى عمان حاليا، ومنها إلى مصر صباح الأربعاء.
كما أعربت السفيرة نبيلة مكرم عن خالص تعازيها لذوي الضحايا، مثمنة جهود السفير شريف كامل، وذلك لسرعة الاستجابة والتعاون والتنسيق مع وزارة الهجرة، في سبيل الاهتمام بالمواطنين المصريين المقيمين المتواجدين بالأردن .
ومن جانبه أوضح السفير شريف كامل أنه تم إيفاد القنصل بالسفارة فى عمان والمستشار العمالى إلى محافظة "إربد"، حيث التقوا بالمصابين بعد خروجهما من المستشفى، كما تم التوجه معهما إلى النيابة لاستكمال التحقيقات وتقديم الدعم القانوني.
المصدر:

وزيرة الهجرة   عائلات ضحايا مصريين   الأردن   السفير   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع