×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر أسماء جوازت السفر الواردة للقنصلية المصرية في الكويت بتاريخ 23 مايو ::: عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل ::: الحكومة تسحب الجنسية المصرية من 4 أشخاص بسبب "الغش والكذب" ::: وداعا لدفن الموتى .. واشنطن تحول موتاها لسماد بشري " تفاصيل" ::: يتراجع 20 قرشا في 48 ساعة.. الدولار بـ 16.81 جنيه في البنوك ::: عاجل .. تفحم 3 عمال في حريق مصنع بلاستيك ..تفاصيل ::: البترول الكويتية: القطاع النفطي استعد لمواجهة كل الاحتمالات ::: وظائف خالية بالكويت اليوم 23-5-2019 ::: سعر الجنية المصري مقابل الدينار من شركة المزيني للصيرفة ::: الدولار يتراجع بالبنوك الكبرى خلال التعاملات الصباحية اليوم الخميس ::: ب32 فريقا .. فيفا يعلن عدد المنتخبات المشاركة بكأس العالم 2022 :::

وزيرة الهجرة تشكر المصريين بعد الإقبال الكبير على الاستفتاء فى يومه الأول

وزيرة الهجرة تشكر المصريين بعد الإقبال الكبير على الاستفتاء فى يومه الأول

نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج

+    -
20/04/2019 02:56 ص
كتب : مصريون فى الكويت
توجهت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بالشكر للمواطنين المصريين بالخارج الذين حرصوا على المشاركة بالاستفتاء فى يومه الأول، مشيرة أنهم قدموا صورة مشرفة للوطنية والإيجابية، كما وجهت أيضًا تحية خاصة للمرأة المصرية بالخارج التى دائمًا تتقدم الصفوف وتحفز أفراد الأسرة وتدعم جهود التنمية.
وأشارت السفيرة نبيلة مكرم، إلى رصد غرفة عمليات الوزارة مشاهد مشرفة من المواطنين في مختلف دول العالم وخاصة فى السعودية والكويت، وقدمت التحية للأسر المصرية بالخارج التى قطعت مسافات طويلة لتصل للمقار وتشارك بإيجابية فى العملية السياسية، رافعين الأعلام ومرددين الهتافات الوطنية.
وحذرت من الانسياق وراء الشائعات أو الحملات المغرضة للمقاطعة والتى رصدتها غرفة العمليات وتظهر فزع جماعات الشر من الصورة المشرفة لمشاركة المواطنين، مؤكدة ثقتها أن الأيام المقبلة ستشهد مزيدًا من التفاعل والمشاركة من جميع الفئات والأعمار فى مستقبل وطنهم مصر.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع