×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"أمطار متوسطة إلى غزيرة".. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: فصلوا رأسه عن جسده وشقوا صدره.. جريمة بشعة تهز الدقهلية.. تفاصيل ::: برتبة عقيد.. تفاصيل مقتل ضابط تركي في ليبيا ::: "نقطة في بحر جمهوري".. محمد رمضان منتقدًا الداعين إلى مقاطعته ::: اعتراض شديد اللهجة من تركي آل الشيخ على قرار إيقاف كهربا ::: ضحية زوج شقيقته.. كشف ملابسات العثور على جثة كهربائي بالمنصورة ::: إغلاق الجامعات والمدارس بعدد من المدن بعد تفشي فيروس كورونا فى إيران ::: إيزابيلا تحدت الطبيب ورفضت البكاء.. قصة الطفلة الغاضبة صاحبة أشهر صورة على السوشيال ميديا ::: محمود أبو رجيلة: نعتذر لدولة الإمارات على ما حدث بعد مباراة السوبر ::: «نجلهما وثّق الواقعة بالموبايل» مفاجأة في تحقيقات قتل زوج لزوجته بالدقهلية ::: عزل 30 طالبا إسرائيليا ومدرسين للاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا ::: دواء رخيص الثمن متواجد في مصر بكثرة يعالج فيروس كورونا.. فيديو ::: محمود عابدين يكتب.. بشهادة "أبو التاريخ".. حضارتنا "أم" الحضارات العالمية ::: هبوط جديد في أسعار السيارات اليوم في مصر ::: بعد فيديو الرقص المثير.. أحدث ظهور للراقصة المتحولة جنسيا :::

وزيرة الهجرة: المصريون فى الخارج رسموا صورة مشرفة للوطن

وزيرة الهجرة: المصريون فى الخارج رسموا صورة مشرفة للوطن

وزيرة الهجرة

+    -
22/04/2019 02:58 م
كتب : مصريون فى الكويت
قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة لشئون الهجرة والمصريين بالخارج، إن غرفة عمليات وزارة الهجرة لمتابعة عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالخارج كانت تعمل منذ مساء الخميس الماضي.
 
وأضافت "مكرم"، في برنامج "8 الصبح" المذاع على قناة "دي إم سي"، أن غرفة العمليات لم يكن هدفها رصد المشاهد الوطنية العظيمة التي رسمها كافة فئات المهاجرين، ولكنها كانت للرد على كافة الاستفسارات وتقديم النصائح.
 
وأكدت أنه كانت هناك صور مضيئة ومشرفة للمصريين في أفغانستان وإفريقيا، وحتى في قطر وتركيا، موضحة أنهم استقبلوا ما يقرب من 250 استفسارا.
المصدر: ا.ي

وزيرة الهجرة  المصريون فى الخارج 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع