×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«سعفان» يتابع حالة عامل مصري تعرض للطعن بالكويت ::: بعد غرق 11 شخصا بالنخيل.. محافظة الإسكندرية تحذر من خطورة نزول البحر فجرا وليلا ::: قوة ضاربة وتفوق نيراني.. فوربس: الجيش المصري قادر على سحق الوجود العسكري التركي في ليبيا ::: فيديوهات خادشة.. ضبط بسنت محمد - فتاة تيك توك ::: دراسة بريطانية لقاح الحماية من مرض السل فعال في الوقاية من فيروس كورونا ::: ساديو ماني يكشف حقيقة "أنانية" محمد صلاح في المباريات ::: هربت من القتل في قطر فـ خطفوها بإسطنبول.. صحفية مغربية تقطعت بها السبل في تركيا ::: الري: رفضنا طلبًا إثيوبيًا بتأجيل البت في نقاط خلافية حول قواعد ملء سد النهضة ::: تناول العشاء بجوار الجثة.. تفاصيل صادمة في جريمة الزوجة والعشيق بدسوق ::: بالفيديو | بحجة أداء عمله.. شاهد ضابط أمريكي يتحرش بسيدة ::: مغلق من 20 سنة.. الكاف يعلن موقفه النهائي من أزمة الزمالك ولقب نادي القرن ::: احتجاجات وقمع ووباء.. صحيفة إيطالية: آبي أحمد يختبئ خلف سد النهضة ::: أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد :::

وزيرة الهجرة: الدولة استمعت لمناشدات واستغاثات المواطنين مخالفي الإقامة فى دول الخليج

وزيرة الهجرة: الدولة استمعت لمناشدات واستغاثات المواطنين مخالفي الإقامة فى دول الخليج

وزيرة الهجرة: الدولة استمعت لمناشدات واستغاثات المواطنين مخالفي الإقامة فى دول الخليج

+    -
06/05/2020 08:22 ص
كتب : مصريون في الكويت

قالت الدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إن هناك رحلتين وصلتا القاهرة اليوم من الكويت، موضحة أن الدولة تنظر لجميع المصريين الموجودين فى الخارج بنفس الطريقة.



وأضافت نبيلة مكرم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مساء دي إم سي، المذاع على قناة إكسترا نيوز، تقديم الإعلامي رامي رضوان أن الدولة استمعت لمناشدات واستغاثات المواطنين مخالفي الإقامة فى دول الخليج.

وأوضحت نبيلة مكرم، أن اليوم تم عقد اجتماع مع رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى لعرض كل هذه الأشياء، وكشفت أنها لن تعلن عن أرقام المصريين العالقين فى الخارج.
المصدر:

وزيرة الهجرة  الدولة   استغاثات المواطنين مخالفي الإقامة   دول الخليج  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع