×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المنتخب: تأجيل الدوري يضرنا في حالة التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا ::: الأرصاد: الشتاء لم يبدأ بعد (فيديو) ::: خالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلين ::: بعد تسرب الأمطار إليها.. وزير الطيران يقرر غلق صالة 2 بمطار القاهرة ::: الحاجة أم الاختراع المصريون يخترعون وسيلة لنفل المواطنين وتفادي مياة الأمطار ::: مشرف تمريض بمنظومة التأمين الصحي يطعن زميله ببورسعيد ::: بسبب المطر.. مصرع طالبة ثانوي سقطت من أعلى منزلها ::: لو عربيتك غرقت في مياه الأمطار.. نصائح هامة لإنقاذها والحفاظ عليها ::: المؤبد لـ«أمين سر» و«محام» للتزوير في محررات ملف قضية إعدام ::: الأكراد يعلنون حصيلة العمليات التي يخوضونها شمال سوريا ::: تفاصيل مصرع طفلة دهسا بجدة ::: تصريح جديد لرئيس وزراء إثيوبيا: مصر لن تتضرر من سد النهضة ::: عاجل | تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية ::: بيان عاجل| الخارجية المصرية ترد على تهديد اثيوبيا بالحرب على مصر ::: استثمارات الكويت بمصر بقيمة مليار دولار تعكس روح الاخوة بين البلدين وتقوي الاقتصاد :::

وزيرا الطيران والهجرة يستقبلان رئيس اللجنة المنظمة لمعرض الكويت للطيران 2020.. تفاصيل

وزيرا الطيران والهجرة يستقبلان رئيس اللجنة المنظمة لمعرض الكويت للطيران 2020.. تفاصيل

وزيرة الهجرة ورئيس اللجنة المنظمة لمعرض الكويت للطيران 2020.

+    -
20/06/2019 12:30 م
كتب : مصريون فى الكويت
استقبل الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني بجمهورية مصر العربية رئيس اللجنة المنظمة لمعرض الكويت للطيران 2020 أحمد اسماعيل بهبهاني والذي سلمه دعوة وزارة الطيران المدني بجمهورية مصر العربية للمشاركة في معرض الكويت للطيران 2020 والذى سيقام برعاية أمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في الفترة من 18- 15 يناير 2020 بمطار الكويت الدولي .
كما استقبلت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج بجمهورية مصر العربية ، في مكتبها رئيس اللجنة المنظمة لمعرض الكويت للطيران 2020 أحمد اسماعيل بهبهاني .
وقد أكد رئيس اللجنة المنظمة لمعرض الكويت للطيران 2020 أحمد اسماعيل بهبهاني أن هذه اللقاءات تأتي في اطار جولاته الخارجية إلي الدول العربية لدعوتها للمشاركة في معرض الكويت للطيران 2020 الذي يمثل إضافة مهمة تضع الكويت على الخارطة العالمية ، ويدعم رؤية ( كويت جديدة 2035) ، كما أنه سيساهم بصورة مباشرة في إنعاش الاقتصاد الكويتي وتحريك قطاعات الخدمات والاتصالات والنقل والسياحة ، وتعزيز مكانة الكويت الاقتصادية والاستثمارية وخاصة أن دولة الكويت دائما ما تحرص على اللحاق بركب صناعة الطيران العالمي سواء في خطوط طيرانها او مطاراتها .
واضاف بهبهاني أن مجلس الوزراء الكويتي قد شكل لجنة عليا برئاسة رئيس الطيران المدني الشيخ سلمان الحمود الصباح وعضوية كل من الديوان الاميري ووزارة الدفاع ووزارة الداخلية والاعلام والصحة والمالية وشركة نفط الكويت والإدارة العامة للجمارك والإدارة العامة للإطفاء والهيئة العامة لتشجيع الاستثمار وبلدية الكويت وذلك لإظهار المعرض بصورة تليق بسمعة الكويت .
وقال بهبهاني أن المعرض سيسهم في الاطلاع على آخر التطورات في مجال صناعة الطيران لاسيما النقل الجوي والخدمات الأرضية ، و سيتيح الوصول إلى أسواق عالمية كبرى مستهلكة لصناعة الطيران المدني والعسكري وخاصة أن صناعة الطيران في منطقة الخليج العربي باتت مهمة وجاذبة من حيث الموقع الاستراتيجي.
واضاف أن نجاح النسخة الأولي لمعرض الكويت للطيران 2018 اكد قدرة دولة الكويت على استقبال مثل هذه الفعاليات الكبرى التي تساهم في جمع المهتمين بالطيران بجميع انواعه تحت سقف واحد.
 
 
 
المصدر: مصريون فى الكويت

وزيرا الطيران والهجرة  رئيس اللجنة المنظمة   معرض الكويت للطيران   الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع