×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إثيوبيا تعلن رغبتها في استئناف مفاوضات سد النهضة ::: بالفيديو| المستشار القانوني أحمد شعراوي: أي الضمانات أقوي لحفظ الدين وأكثرها سهوله في التحصيل (الشيك أو غيره) ::: «الطيران المدني»: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مواطنة ادعت استقبالها طلبات التوظيف في الإدارة من خلال هاتفها ::: النواب: نسعى لإصدار قانون لفرض ضرائب على المعاملات الإلكترونية ::: انقلاب «نارية» يودي بحياة مقيم ويدخل فتاة «المركزة» ::: تسهيلات جديدة بملف مخالفات البناء بعد مد فترة التصالح لـ 30 أكتوبر ::: قرار عسكري عاجل من حكومة الوفاق الليبية .. بعد اشتباكات كتيبتين من الميليشيات ::: وفقا لقانون العمل.. 14 يوما إجازة رسمية سنويا بأجر كامل للعامل في القطاع الخاص ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة بكورونا اليوم وحالات الشفاء ::: تعرف على الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مساواة أجور النساء بالرجال في القطاع الخاص بالإمارات ::: الكويت.. تقليص اعداد الوافدين خطر كبير على القطاع العقاري ::: وقف الكويت الطيران مع مصر يؤخر تخرج طلبة الكويت في مصر ويزيد المعاناة ::: ابحثوا معنا.. مفقود جواز سفر مصري في الكويت موعد طائرته بعد غد ::: سعر الفائدة على شهادات استثمار البنك الأهلي بعد قرار البنك المركزي :::

وزارة الكهرباء: البدء في تجربة برنامج القراءة الموحد ب 3 شركات #مصر

وزارة الكهرباء: البدء في تجربة برنامج القراءة الموحد ب 3 شركات #مصر

صورة موضوعية

+    -
21/09/2019 06:03 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزاره الكهرباء والطاقة المتجددة، البدء فى تجربة برنامج القراءة الموحد بـ3 شركات توزيع كهرباء حتى الآن، للتأكد من نجاح البرنامج قبل تعميمه بجميع أنحاء الجمهورية.

وأضاف حمزة، فى تصريحات خاصة أن هذا البرنامج المقرر إطلاقه رسميًا نهاية العام الحالى سيقضى بنسبة كبيرة على مشاكل فواتير الكهرباء الناتجة عن عدم دقة القراءة المسجلة أو التأخر فى تسجيلها.

وأشار حمزة إلى أن هذا البرنامج سيعتمد على بعض الضوابط الإلكترونية التى تجبر المسئول عن تسجيل قراءة العداد على الالتزام بالقواعد المحددة لتسجيل القراءات.

وأضاف حمزة، أن هذا البرنامج سيجرى ربطه ببرنامج الـ GBS الذى يمكن من خلال تحديد موقع الموظف المسئول عن تسجيل قراءة العداد.

المصدر: ى.س.م

الكهرباء  بدء تجربة جديدة  برنامج القراءة الموحد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع