×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة تعلن أماكن وأسماء 320 مستشفى لتقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا ::: الكويت.. اجتماع حكومي لبحث خطة عودة الحياة ::: اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكرامي ::: كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل ::: فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا ::: استشارية تغذية تحذر من تناول الكعك والبسكوت لاصحاب مرضى السكر ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: تحذير جوي: انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000م بسبب الغبار ::: الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل ::: أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 25 مايو 2020 ::: شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه :::

وزارة الكهرباء: البدء في تجربة برنامج القراءة الموحد ب 3 شركات #مصر

وزارة الكهرباء: البدء في تجربة برنامج القراءة الموحد ب 3 شركات #مصر

صورة موضوعية

+    -
21/09/2019 06:03 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزاره الكهرباء والطاقة المتجددة، البدء فى تجربة برنامج القراءة الموحد بـ3 شركات توزيع كهرباء حتى الآن، للتأكد من نجاح البرنامج قبل تعميمه بجميع أنحاء الجمهورية.

وأضاف حمزة، فى تصريحات خاصة أن هذا البرنامج المقرر إطلاقه رسميًا نهاية العام الحالى سيقضى بنسبة كبيرة على مشاكل فواتير الكهرباء الناتجة عن عدم دقة القراءة المسجلة أو التأخر فى تسجيلها.

وأشار حمزة إلى أن هذا البرنامج سيعتمد على بعض الضوابط الإلكترونية التى تجبر المسئول عن تسجيل قراءة العداد على الالتزام بالقواعد المحددة لتسجيل القراءات.

وأضاف حمزة، أن هذا البرنامج سيجرى ربطه ببرنامج الـ GBS الذى يمكن من خلال تحديد موقع الموظف المسئول عن تسجيل قراءة العداد.

المصدر: ى.س.م

الكهرباء  بدء تجربة جديدة  برنامج القراءة الموحد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع