×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خضروات تساعد على نمو الشعر ::: حالة الطقس اليوم بدول الخليج ودرجات الحرارة المتوقعة ::: الصحة العالمية: النسخة المتحورة الهندية أكثر عدوى وفتكا من فيروس كورونا الأصلى ::: العالم يتخلص من رعب الصاروخ الصيني.. الصين تعلن تحطم الصاروخ فى المحيط الهندى ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الوفاة ::: التربية الكويتية تطلب من الخدمة المدنية رفع الحظر عن 938 وظيفة شاغرة ::: قرارات حاسمة لمجلس الوزراء الكويتي في جلسته غداً ::: محاولات وقف النزيف مستمرة.. تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري ::: الكويت تضبط 5 مصانع خمور يديرها وافدون ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الأحد 9 / 5 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: اغتيال ناشط في الاحتجاجات العراقية بواسطة مسلحون ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: هل سيسقط الصاروخ الصيني في السودان؟.. البحوث الفلكية توضح ::: علماء يكتشفون مفتاحا لعلاج هذا النوع من السرطان ::: ينعي موقع "مصريون في الكويت" العميد أحمد الصوالحي مساعد الملحق العسكري في الكويت سابقا :::

وزارة الصحة توجه مناشدة هامة للمصريين

وزارة الصحة توجه مناشدة هامة للمصريين

+    -
04/05/2021 01:36 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن موقع تسجيل الحصول على اللقاح شهد إقبالا كبيرا في الأيام الأخيرة، منوها بأنه تم تطعيم ما يقرب من 900 ألف مواطن.
 
وأضاف "مجاهد"، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، والذي يقدمه الإعلامي «أحمد موسى»، يتم استهداف تطعيم ما يقرب من 10 آلاف فرد يوميا في حد المراكز في ارض المعارض، ليتم تطعيم أكبر عدد في أسرع وقت.
 
ونوه بأن تلقي التطعيم بالمجان بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أنه يتم توفير أماكن خاصة لكبار السن لتسهيل الأمر عليهم.
 
وأكد أن جميع اللقاحات التي يتم تداولها في مصر آمنة تماما لكافة الأعمار؛ قائلا «عليكم يا مصريين سرعة التوجه لتلقي اللقاحات أمانا لكم ولأولادكم».
المصدر: ص.ب

وزارة الصحة  لقاح كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع