×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اتفاق تاريخي..السودان يعلن توقيع اتفاق مع أمريكا يعيد حصانته السياسية ::: القوى العاملة تعلن حصول مصرى على 146 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بدولة عربية ::: ننشر الصورالأولى لسائق سيارة حادث اقتحام ساحة الحرم المكي ::: بالصور.. اكبر حادث انتحار جماعي في التاريخ! ::: الصحة العالمية توجه رسالة إلى حكومات العالم بشأن جائحة كورونا ::: قبل 3 أيام من الانتخابات.. ترامب يوجه رسالة إلى الأمريكيين ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: مكالمة غرامية.. مفاجأة صادمة في وفاة "رضيع طوخ" ::: انفراد.. أحمد حجازي يُبلغ أمير توفيق بقرار غير متوقع ووكيله يؤكد ::: رسالة نارية من أمير مرتضى منصور ضد الخطيب بعد عزل والده وأخيه من الزمالك ::: حروق من الدرجة الثالثة.. انفجار أسطوانة غاز أحرق أما وأطفالها الثلاثة ::: الصحة الكويتية توضح حقيقة تهجم 3 أشخاص علي مريض في مستشفى ::: تصريحات هامة من روسيا بشأن استئناف رحلات الطيران مع مصر ::: رسميا.. الكاف يعلن موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا ::: وفاة أسطورة مانشستر يونايتد :::

وزارة «الصحة» تتمسك بمدة الحجر 14 يوما

وزارة «الصحة» تتمسك بمدة الحجر 14 يوما

وزارة الصحة الكويتية

+    -
28/09/2020 06:50 م
كتب : Egyptians in Kuwait

وسط ترقب لقرارات من السلطات الصحية في شأن تقليص مدة الحجر الإلزامي وإعادة النظر في قائمة الدول الـ34 التي يُحظر على القادمين منها الدخول إلى الكويت، كشفت مصادر مطلعة، أمس «عدم وجود أي تغيير في ما يخص فترة الحجر الصحي للقادمين من الخارج المُحددة بـ14 يوماً، وفق ما انتهى إليه الرأي الصحي، رغم المطالبات بتقليص الفترة إلى 7 ايام أو أقل أسـوة بدول أخرى».

وأوضحت المصادر أن «السلطات الصحية ملتزمة بالتوصيات الصادرة وفق تقييمها للوضع الوبائي لفيروس كورونا»، لافتة إلى «استمرار العمل بالمدة الحالية المقررة».

ويأتي توجه وزارة الصحة بعدما تلقت من الإدارة العامة للطيران المدني اقتراحاً بتقليص فترة الحجر الصحي للقادمين بحيث يكون 7 أيام بدلاً من 14 يوماً.

وأشارت المصادر، من جهة أخرى، إلى استمرار تقييم الأوضاع الصحية في ما يخص قائمة الدول الـ34، بحيث يتم رفع دول منها أو إضافة أخرى جديدة إليها بناء على التقييم الصحي والوضع الوبائي في هذه الدول.

المصدر: الراي

وزارة الصحة  الحجر الصحي  14 يوم  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع