×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مفاجأة مدوية.. تركي آل الشيخ ينتقم من نجم الأهلي ويرد اعتبار الخطيب ويصالح جماهير الأحمر ::: مأساة طفل عمره 5 سنوات.. شاهد والده يقتل أمه و يذبح أخوته بـ"الساطور " ::: الصحة توضح حقيقة وجود إصابات كورونا في مدارس كفر الشيخ ::: مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل دعمه بملايين الدولارات لهذه الدول ::: "سيد عبد الحفيظ" يثير غضب لاعبي الأهلي.. وميدو يكشف الأسباب ::: شروط رخصة سوق المعلمين الوافدين في الكويت ::: مفقودات الكويت بتاريخ 27/10/2020 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ اليوم 27/10/2020 ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف اخر قرار عربي لمواجهة الإساءة للرسول ::: حدث في الكويت اليوم| وافد مصري يقتل سيدة في الشارع لسبب غريب.. الطيران العماني يستأنف رحلاتة للكويت.. إصابات كورونا اليوم ::: فرنسا تحذر مواطنيها: احترسوا من غضب كبير بسبب الرسوم المسيئة للنبي ::: السعودية تحدد ضوابط رحلات العمرة للوافدين من الخارج ::: بميزانية تصل إلى 7 ملايين دينار.. بدء استقبال طلبات التسجيل في الصندوق الخيري لرعاية الطلبة البدون ::: ارتفاع اصابات فيروس كورونا في الكويت ::: "حكماء المسلمين" يقرر تشكيل لجنة خبراء قانونية دولية لرفع دعوى قضائية على "تشارلي ايبدو" لإساءتها لنبي الرحمة :::

وزارة الصحة الكويتية: تدرس خفض مدة الحجر الإلزامي من 14 يوماً ليكون أسبوعاً فقط

وزارة الصحة الكويتية: تدرس خفض مدة الحجر الإلزامي من 14 يوماً ليكون أسبوعاً فقط

صورة أرشيفية

+    -
25/08/2020 04:15 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
وقف رواتب الكوادر الطبية بالخارج لمن تأخر عن العودة بلا عذر

فيما ارتفع إلى 32 عدد الدول التي يحظر على القادمين منها دخول البلاد، بعد حظر الطيران التجاري القادم من أفغانستان، كشفت مصادر مطلعة أن وزارة الصحة تدرس خفض مدة الحجر الإلزامي للقادمين الى البلاد ليكون أسبوعاً فقط بدلاً من 14 يوماً.

وأوضحت المصادر أن الاقتراح يخضع للدراسة حالياً من قبل القطاع المعني في الوزارة، مرجحة أن يرفع توصياته التي خلص إليها الأسبوع المقبل.

من جهة أخرى، أوضحت المصادر أن وقف الوزارة رواتب بعض الكوادر الطبية العالقة بالخارج هو لمن تأخر بمحض إرادته عن العودة إلى البلاد، إذ اعتبر متغيباً عن العمل من دون عذر أو سند قانوني مقبول، وعليه طبّقت عليه القواعد والأحكام ذات الصلة بالموظف المنقطع عن عمله من دون إذن، لاسيما أن الوزارة بادرت إلى حصر كوادرها في الخارج وتقديم استثناء للسماح لهم بالعودة.

المصدر: الراي

مدة الحجر الإلزامي  وزارة الصحة الكويتية  خفض مدة الحجر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع