×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

جمعة مباركة عليكم ::: تامر أمين: "السوشيال ميديا مليان بنات ملط.. قعدت لـ6 الصبح أتفرج" (فيديو) ::: والدة المهندس المنتحر من أعلى برج القاهرة.. ابنى ضحية الضغوط والكبت وانضمامه لـ "جمعية المنتحرون" ::: رسميا.. أول اعتماد للحجامين في «الكويت» ::: هربت بعد طلاقها .. تجديد حبس أب لاتهامه بذبح ابنته وإلقاء جثتها ::: أمريكا: لدينا أدلة على وحشية إيران في التعامل مع المتظاهرين ::: كل حاجة برضاها.. طفلة تحمل سِفاحا من عامل بالقليوبية .. وعقد عرفي يقلب موازين القضية ::: تمييز عرقي في نيويورك.. الشرطة تستهدف "السود" وتتجنب اليهود ::: بالفيديو | فضائية روسية تعرض لأول مرة الحقيبة النووية الخاصة ببوتين. ::: أول رد فعل من تركي آل الشيخ بعد فوز السعودية على قطر بـ خليجى 24 ::: في هذا التوقيت | ظاهرة فلكية نادرة .. كسوف حلقي بمنطقة الخليج ::: تفاصيل قصة ميرنا وعمها | خاف لتفضحه فقتلها.. طعنها 14 طعنة ورجع نام في شقته ::: سجن كويتية تقاضت مئات آلاف الدولارات من التدريس في الجامعة بشهادات مزورة ::: ليلة سقوط قطر .. كيف نجح المنتخب السعودي فى التفوق على العنابي بـ خليجي24 ::: في واقعة اخرى.. مصرع مصري بالكويت بعد سقوطه من الدور العاشر اثناء عمله والكفيل محجوز على ذمة الواقعة :::

وزارة الداخلية العراقية: الطابور الخامس يهدد أمن البلاد

وزارة الداخلية العراقية: الطابور الخامس يهدد أمن البلاد

مظاهرات العراق

+    -
15/11/2019 01:54 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية العراقية، خالد المحنا، إن هناك أيادٍ خفية تحاول جر قوات الأمن لاستخدام العنف ضد المتظاهرين، مؤكدًا أن "الطابور الخامس" يهدد أمن البلاد.

وأضاف: ألمحنا في تصريحات لشبكة "سكاي نيوز" الإخبارية، أمس الخميس: "ثمة إجماع شعبي على أن تكون المظاهرات مدنية وحضارية وألا تلجأ للعنف".

وتابع: "قوات الأمن تتعرض حتى الآن لهجمات مسلحة في بغداد ومحافظات أخرى لكننا حريصون على عدم استخدام العنف ضد المتظاهرين".

وشدد المسئول العراقي على أن جميع الأرقام غير الرسمية حول قتلى ومصابي المظاهرات غير دقيقة، مؤكدًا عدم وقوع ضحايا خلال التظاهرات التي شهدها العراق على مدار يوم الخميس.

وكان المحتجون العراقيون قد بدأوا محاولة إغلاق الجسور في وقت سابق هذا الأسبوع في إطار مساع لشل الحركة في البلاد، مع انضمام الآلاف للمظاهرات المناهضة للحكومة في بغداد والمحافظات الجنوبية.

ويتجمع آلاف الأشخاص منذ أسابيع في ساحة التحرير وسط بغداد. وتقع على نحو منتظم اشتباكات للسيطرة على جسرين آخرين قرب الساحة، مما يرفع عدد الجسور التي سدها المحتجون إلى خمسة.

المصدر: ص.ب

العراق  مظاهرات العراق  وزارة الداخلية العراقية  الطبور الخامس  أمن البلاد  الطابور الخامس  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع