×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسالة غامضة من حسام غالي لمتابعيه ::: أردوغان يهدد بشن حرب على دولة جديدة ::: عالم يفجر مفاجأة عن السبب الرئيسي في وفيات كورونا ::: ​السيسي: كل اللي هيقدم على شقة هياخد.. كيف تحصل على وحدة من الإسكان متاحة للحجز؟ ::: قرار من" الصحة الكويتية" بشأن مسحات عشوائية لكورونا ::: مصدر أمني يعلن عن عدد المصابين حتى الآن جراء حريق خط مازوت طريق الإسماعيلية ::: الكويت.. طبيعة السفر في «الأضحى» ::: بالفيديو| عائشة الرشيد لاردوغان: مصر جاهزة للدفاع عن سرت والجفرة "قرب وجرب" ::: حدث مهم في الحرم المكي غدا ::: الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق ماسورة بترول بطريق الإسماعيلية الصحراوي.. صور ::: عاجل| بث مباشر..مشهد مرعب لحريق هائل يلتهم السيارات على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي ::: هام للوافدين..التربية تعلن عن كيفية تجديد الإقامات للعاملين بالوزارة ::: تعرف على الأصول التاريخية لبعض "الشتائم".. الأخيرة لا تستخدمها ::: حقيقة أم شائعة؟..الداخلية تمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر بمناطق الشاليهات ::: الكويت.. وزير التربية يقدّم تقريره عن مصير العام الدراسي :::

وزارة الداخلية العراقية: الطابور الخامس يهدد أمن البلاد

وزارة الداخلية العراقية: الطابور الخامس يهدد أمن البلاد

مظاهرات العراق

+    -
15/11/2019 01:54 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية العراقية، خالد المحنا، إن هناك أيادٍ خفية تحاول جر قوات الأمن لاستخدام العنف ضد المتظاهرين، مؤكدًا أن "الطابور الخامس" يهدد أمن البلاد.

وأضاف: ألمحنا في تصريحات لشبكة "سكاي نيوز" الإخبارية، أمس الخميس: "ثمة إجماع شعبي على أن تكون المظاهرات مدنية وحضارية وألا تلجأ للعنف".

وتابع: "قوات الأمن تتعرض حتى الآن لهجمات مسلحة في بغداد ومحافظات أخرى لكننا حريصون على عدم استخدام العنف ضد المتظاهرين".

وشدد المسئول العراقي على أن جميع الأرقام غير الرسمية حول قتلى ومصابي المظاهرات غير دقيقة، مؤكدًا عدم وقوع ضحايا خلال التظاهرات التي شهدها العراق على مدار يوم الخميس.

وكان المحتجون العراقيون قد بدأوا محاولة إغلاق الجسور في وقت سابق هذا الأسبوع في إطار مساع لشل الحركة في البلاد، مع انضمام الآلاف للمظاهرات المناهضة للحكومة في بغداد والمحافظات الجنوبية.

ويتجمع آلاف الأشخاص منذ أسابيع في ساحة التحرير وسط بغداد. وتقع على نحو منتظم اشتباكات للسيطرة على جسرين آخرين قرب الساحة، مما يرفع عدد الجسور التي سدها المحتجون إلى خمسة.

المصدر: ص.ب

العراق  مظاهرات العراق  وزارة الداخلية العراقية  الطبور الخامس  أمن البلاد  الطابور الخامس  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع