×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

القبس: حظر جزئي محتمل في الكويت مرة آخرى ::: قرار كويتي بشأن الأطفال المقيمين المخالفين للإقامة ::: تكبيل حارس بالكويت وسرقة 70 رأس غنم ::: امرأة تتسبب في 5 حوادث خلال نصف ساعة ! ::: السعودية تعلن ضبط خلية إرهابية تدربت في إيران ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: أحمد موسى يطالب رئيس الوزراء بمنح المصريين إجازة يوم الثلاثاء ::: بيان هام من الداخلية الكويتية للوافدين ::: روسيا تحذر من هجوم في الطريق إلى "سوريا" ::: تحذير! .. داء الكلب ينتقل للبشر ويؤثر على الأعصاب ::: بريطانيا توجه أول إنذار لـ أردوغان ::: الزمالك يعلن رفضه خوض أي مباراة رسمية ! ::: تحرك من الداخلية الكويتية للقبض على أشخاص تعدوا على "كويتي" ::: مجلس الوزراء يزف بشرى سارة لأصحاب العمالة الغير منتظمة ::: حدث بالكويت اليوم | "لجنة كورونا" تحسم طلبات عودة وافدين من الدول المحظورة.. لا انتقال للمرحلة الخامسة.. منع هؤلاء الوافدين من إصدار رخص القيادة :::

وزارة التربية الكويتية تحتاج 930 معلماً وباحثاً

وزارة التربية الكويتية تحتاج  930 معلماً وباحثاً

وزارة التربية الكويتية تحتاج 930 معلماً وباحثاً

+    -
09/08/2020 12:34 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكد مصدر تربوي مسؤول، أن وزارة التربية الكويتية تحتاج من الوظائف التعليمية ووظائف الخدمة النفسية والاجتماعية ـ930 درجة وظيفية بواقع 670 معلماً و260 باحثاً، مبيناً أن عدد الباحثين الذين تقدموا حتى هذه اللحظة لم يتجاوز الـ40 باحثاً نفسياً واجتماعياً.
وشدد المصدر على أن «لا وظائف للوافدين في الوزارة سوى في السلك التعليمي وفي التخصصات النادرة فقط»، مؤكدًا أن «التربية» من أكثر الوزارات «التزاماً بتطبيق سياسة الإحلال السنوية لديوان الخدمة المدنية، حيث بلغت نسبة التكويت في معظم الوظائف الـ95 في المئة، ولم يتبق سوى منفذي الخدمة وعمال النظافة وعدد محدود من القانونيين والمحاسبين والمهندسين وهؤلاء يتم الاستغناء عنهم سنوياً بشكل تدريجي». 
وأشار المصدر إلى أن قطاع التعليم العام في الوزارة بصدد تحديد التخصصات التي يحتاج إليها للعام الدراسي المقبل تمهيداً لاعتماد الإعلان الخاص بالوظائف التعليمية، حذر من أزمة نقص معلمين في بعض التخصصات العلمية.
المصدر:

وزارة   التربية الكويتية  الكويت  الوافدين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع