×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أنا مش مسمحاكوا.. فتاة تترك رسائل قبل انتحارها.. صور ::: شهر الانتصارات.. حدث في مثل هذا اليوم 15 أكتوبر 1973 ::: مبارك يتحدث إلى الشعب لأول مرة منذ تنحيه ::: بعد واقعة محمد رمضان والطيارة.. تعرف على العقوبة المنتظرة " تصل إلى الفصل " ::: اتحاد الكرة يحسم الجدل حول إقامة مباراة القمة 119 بين الأهلي والزمالك ::: برلمانية تحذر من قانون ينتهك حرمة موتى المصريين فى الخارج ::: استأجرها شخصية عربية شهيرة.. مصادر تكشف تفاصيل جديدة عن طائرة محمد رمضان ::: القصة الكاملة لمقتل طفلة على يد والدها.. الذئب البشري.. اغتصب ابنته وقتلها صعقاً بالكهرباء خوفا من الفضيحة ::: أخرة الجدعنة ندالة".. زوجة تتبرع بكبدها لزوجها لإنقاذه من الموت فيطردها من المنزل للزواج بأخرى ::: بعد إنتشار مقاطع فيديو مؤلمة .. هل تم تعذيب محمود البنا «شهيد الشهامة» قبل قتله ؟ ::: حقيقة وفاة رانيا يوسف ::: مفقودات الكويت الثلاثاء 15 اكتوبر 2019 ::: حكم من دخل بزوجته على أنها بكر فوجد أنها ثيب .. علي جمعة يجيب ::: ما حكم خروج قطرات البول بعد الوضوء .. لجنة الفتوى تجيب ::: لبنان يحترق.. أكثر من 104 حرائق خلال 24 ساعة :::

ورطة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري

ورطة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري

الأهلي والزمالك

+    -
16/09/2019 06:23 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ينتظر النادي الاهلي مواجهة من العيار الثقيل ضد فريق الزمالك يوم 21 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري لموسم 2017 - 2018، ويسعي المارد الأحمر لتجهيز كافة عناصره لتحقيق الفوز علي غريمه التقليدي وحصد لقب البطولة.

ولا يزال موقف المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي غير معلوم بخصوص المشاركة في مباراة القمة أمام الزمالك في كأس السوبر المصري، خاصة وأن اللاعب غاب عن مباراة فريقه الماضية أمام كانو سبورت الغيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن جانبه أكد خالد محمود، طبيب الأهلى، أن وليد أزارو، مهاجم الفريق، سيجرى أشعة رنين على الركبة اليوم الإثنين، للاطمئنان على إصابته وتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية.

وسيتحدد بناءًا على الاشعة التي سيجريها المهاجم المغربي غدا الاثنين، حجم إصابة اللاعب والبرنامج العلاجي الذي سيخضع له خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا لعودته للتدريبات الجماعية، كما ستحدد الاشعة موقف "أزارو" من اللحاق بمباراة الزمالك في السوبر المصري.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الجمعة القادم على ملعب "برج العرب" بالاسكندرية في بطولة كأس السوبر المصري، في مباراة قوية ينتظرها عشاق الكرة المصرية والعربية حول العالم.

وكان الأهلي قد تغلب على نظيره كانو سبورت الغيني 2-0 في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما خسر الزمالك أمام فريق جينيراسيون فوت السنغالي بنتيجة 2-1 في نفس الدور بالبطولة.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجناينى عن موعد مباراة القمة بين الأهلى والزمالك وعن مكان إقامتها فى الدورى الجديد 2019_2020.

وسيلعب الأهلى والزمالك فى الدور الأول ضمن مباريات الجولة الرابعه وفى الأسبوع الحادى والعشرين فى الدور الثانى.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن طريق رئيس لجنة المسابقات الجديد حسام الزناتى الذى تولى المهمة خلفاً لعامر حسين عن جدول مواعيد مباريات الدورى العام للدور الأول بعد أن تم إجراء القرعة حلال الأيام الماضية لموسم 2018_2019 والذى سينطلق يوم 21 سبتمبر الجارى وسينتهى بنهاية مايو 2020.

وتقرر أن يستضيف النادى الأهلى نظيره نادى الزمالك يوم 19 أكتوبر القادم على ستاد القاهرة الدولى فى تمام الثامنة مساءاً.

المصدر: ف.ر

النادي الأهلي  نادي الزمالك  مواجهة السوبر المصري  ورطة في الأهلى  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع