×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أولياء أمور "طلبة الثانوية في الكويت" يوجهون رسالة للمسؤولين عبر مصريون في الكويت ::: هام لأبنائنا "الطلبة المصريين بالخارج" فيما يتعلق بالالتحاق بـ "الجامعات الحكومية" أو "الخاصة" في مصر ::: فيروس جديد يضرب الصين..ونصيحة لتجنب الإصابة ::: مدنية مفقودة لمواطن مصري في الكويت ::: حقيقة الفيديو المتداول لمصريين يهاجمون كويتيا ::: وظائف خالية بالكويت.. مطلوب "سائقين سيكل" و"ضباط أمن" ::: رد قوي من الخارجية الروسية على المزاعم البريطانية حول التدخل الروسي ::: ارتباك في دمشق بعد «هبوط ضغط» الأسد ::: تراجع مستمر.. الصحة المصرية تعلن عن الإصابات والوفيات الجديدة لفيروس كورونا ::: تداعيات أزمة كورونا مابين المحنة والمنحة.. كتاب المستشار القانوني أحمد شعراوي تحت عنوان أزمة كورونا واثرها القانوني علي بعض العقود العمل -الايجار - المقاولة - العقد الاداري ::: ننشر تفاصيل تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي ::: شرط من فتاة البحيرة لحضور حفل خطبتها.. ماذا فعلت؟ ::: بعد حلف اليمين أمام الرئيس السيسى.. السيرة الذاتية لرئيس مجلس القضاء الأعلى ::: بالفيديو| اللحظات الأولى لاندلاع حريق بمحيط ميدان الرماية بالجيزة ::: وفاة الفنان سناء شافع :::

وحشتني مصر وأهلها الطيبين .. تركي آل الشيخ يوجه رسالة للشعب المصري

وحشتني مصر وأهلها الطيبين .. تركي آل الشيخ يوجه رسالة للشعب المصري

تركي آل الشيخ

+    -
06/05/2020 02:50 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

وجه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية رسالة مؤثرة لـ مصر وشعبها خلال الفترة العصيبه التي يعيشها العالم كله بسبب فيروس كورونا المستجد.

ونشر تركي الـ شيخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " فيديو لـ أبرز نجوم مصر عبر تاريخها.

وعلق : " وحشتني مصر وأهلها الطيبين".

وعلى الجانب الآخر تسود حالة كبيرة من الغموض حول اجتماع مسئولي اتحاد كرة القدم بقيادة عمرو الجنايني أمس " الثلاثاء " مع أندية الدوري الممتاز لحسم مصير المسابقة خلال الفترة المقبلة بعد تفشي فيروس كورونا الخطير فى الوقت الحالي.

وفجر عدد من رؤساء الأندية مفاجأة حول اجتماع اليوم بعد أن أكد عدد منهم أن اتحاد الكرة لم يتواصل مع عدد كبير منهم وهو ما يشير إلى إلغاء الاجتماع أو عدم إقامته.

المصدر: ص.ب

تركي آل الشيخ  رسالة للشعب المصري  السعودية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع