×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الدولار يواصل تراجعه ويسجل 15.73 جنيه ::: شوبير يزف بشرى سارة لـ جماهير الأهلي والزمالك ::: تقلل الحبوب وتحمي من الشيخوخة.. 6 فوائد صحية لشرب الماء للبشرة ::: شاهد.. رسالة غامضة من زوج نانسي عجرم للقتيل محمد الموسي: ستدفع الثمن غاليا نتيجة طمعك ::: عجائب الصلاة على النبى.. 20 منحة إلهية لمن يرددها بهذه الصيغ الـ 4 ::: الزيادة أم السادة.. أي نوع قهوة أفضل لـ صحة الجسم ::: الكويت تكشف آخر تطورات أزمة العمالة الفلبينية ::: الكويت | وافد أجنبي يختطف فتاة ويغتصبها بجليب الشيوخ ::: 24 عامًا على تنصيب ياسر عرفات رئيسًا للسلطة الفلسطينية ومازالت فلسطين تستغيث ::: الكويت | حبس رجل أعمل كويتي ووافدة وتغريمه 150 مليون دولار ::: فيديو.. قصة فلاح طٌبعت صورته على أول جنيه مصري ::: الكويت تتخذ إجراءات احترازية لمواجهة سلالة غامضة من فيروس «سارس» ::: التعليم: الصفين الأول والثانى الثانوى للعام الحالى سنوات نقل وليست تراكمية ::: الاعلان عن وظائف بمنجم السكرى للذهب للمؤهلات العليا والدبلومات ::: الكويت توضح حقيقة الأسماء السعودية الواردة في قضية "ضيافة الداخلية" :::

وجد صديقه يمارس الجنس مع زوجته فقتلاه.. التفاصيل الكاملة لجريمة برج العرب

وجد صديقه يمارس الجنس مع زوجته فقتلاه.. التفاصيل الكاملة لجريمة برج العرب

خاص بموقع مصريون فى الكويت

+    -
07/12/2019 06:22 م
كتب : مصريون فى الكويت
قضت الدائرة التاسعة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد أحمد سنجر وعضوية المستشارين عزت عبداللاه منصور، وأحمد محمد حلوسة، وبحضور خالد صبحى وكيل النيابة وأمانة سر ماجد سعد إبراهيم وبإجماع الآراء بالإعدام شنقاً على المتهمين «أحمد.أ» و«فايزة. ا». تعود الواقعة إلى انتقال «أحمد» ليعيش مع صديقه «حسام» وزوجته «فايزة» لتنشأ علاقة بين الزوجة وصديق زوجها.
بدأت صداقة بريئة بين «أحمد» و«حسام» في محافظة كفر الشيخ ومنذ الصغر وبعد أن تزوج حسام من «فايزة» وزاغت عينا «أحمد» على زوجة صديقه ونشأت علاقة حب آثمة بين زوجة «حسام» وصديقه واستمرت العلاقة بينهما دون أن يلتفت «حسام» للأمر.
وعندما انتقل «حسام» وزوجته إلى برج العرب حيث يعمل، ألحت الزوجة على زوجها أن يدعو« أحمد» إلى برج العرب وأن يعيش معهما ويجد له عملاً. استجاب «حسام» لرغبة زوجته واستقدم «أحمد» واستضافه في منزله ليعيش معه، وتطورت العلاقة بين «فايزة» و«أحمد» وانفردا ببعضهما ومارسا الجنس، وأشاعت بين الجيران أن «أحمد» شقيقا لها. وبعد مغادرته للمنزل ظلا على اتصال وكان يحضر للمنزل في غياب صديقه.
وفي أحد المرات سافر «حسام» إلى بلدته كفر الشيخ وأخبر زوجته بأنه سيحضر في اليوم التالي، وهنا أبلغت عشيقها لكي يحضر، لكن «حسام» عاد فجأة على غير موعد وشاهد صديقه عارياً بغرفة نومه على فراشه مع زوجته. وهنا هجما عليه حتى فارق الحياة.
المصدر: ا ي

جريمة برج العرب  حوادث مصر  مصريون فى الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع