×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاصفة رعدية تضرب شواطئ محافظة الإسكندرية (صور) ::: الكويت تقوم بإبعاد "70 وافد" وإدراج اسمائهم على قوائم غير المصرح بالدخول ::: معجزة طبية.. شاهد أقدم ناجٍية من مرض نادر في العالم ::: رعب في العاشر من رمضان.. اختفاء 3 طالبات ثانوي «والهواتف أغلقت» ::: بشرى سارة لمرتضي منصور تقلب الموازين بشأن قرار عزله من الزمالك ::: شاهد .. قرية مصرية تعيش فيها النساء فقط وغير مسموح للرجال دخولها ومن تتزوج منهن يتم طردها ::: إعلان مرتقب لتطبيع العلاقات السودانية الإسرائيلية خلال الأيام المقبلة ::: الداخلية الكويتية تعلق على مشاجرة عنيفة بالسيوف ودهس بالسيارات في صباح السالم (فيديو) ::: بشرى سارة من الكويت بشأن فك حظر الـ«34» دولة ::: مجهول يطلق النيران على صاحب شركة في نادٍ اجتماعي شهير..صور ::: موسيماني يحصد جائزة أفضل مدرب في جنوب أفريقيا ::: الصحة العالمية توضح سبب تزايد إصابات كورونا في مصر ::: السودان توقف مفاوضات سد النهضة ::: بيان عاجل من وزارة الصحة بشأن التقلبات الجوية ::: الكويت | اصطدام بحاجز اسمنتي قتل وافداً :::

والدة صالح جمعة: ابني يتعرض لضغوط كبيرة وأطالب الجماهير بدعمه

والدة صالح جمعة: ابني يتعرض لضغوط كبيرة وأطالب الجماهير بدعمه

صالح جمعه

+    -
11/09/2020 07:36 م
كتب : Egyptians in Kuwait

وجهت والدة صالح جمعة نجم النادي الأهلي، رسالة لجمهور القلعة الحمراء، بعد القبض عليه إثر حادث سير في أحد مناطق الزمالك بالقاهرة، خلال الساعات القليلة الماضية.

وقالت والدة صالح جمعة في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "صالح عنده ضغوطات كبيرة خلال الفترة الماضية، لكنه أصيل لا ينسى فضل النادي عليه، هناك أزمات مرت به خلال الفترة الأخيرة، لكنه متمسك بالبقاء داخل النادي".

وأضافت: "أطالب جمهور الأهلي بدعم صالح جمعة خلال الفترة المقبلة، من أجل مواصلة مسيرته مع النادي، وما يتعرض له نتيجة ضغوطات نفسية من قلة مشاركته مع الفريق، خلال الجولات الماضية في كل المسابقات".

واقتادت قوة أمنية لاعب وسط الأهلي إلى قسم الشرطة، بعد اصطدامه بسيارتين متوقفتين بأحد الشوارع في الزمالك، وتحرر محضرًا بالواقعة وثبت من خلاله وجود تلفيات كبيرة بالسيارتين.

وقالت مصادر أمنية، إن صالح جمعة، اقتادته قوة أمنية منذ قليل من قسم شرطة قصر النيل داخل سيارة ترحيلات إلى مقر نيابة قصر النيل في محكمة عابدين؛ للتحقيق معه في الواقعة.

صالح جمعة المستبعد من مباراة فريقه اليوم أمام الإسماعيلي، في الدوري الممتاز، بات هو الشغل لجماهير الأهلي التي تسأل عنه بعد استبعاده المستمر من المباريات، حيث لم يشارك هذا الموسم إلا في 6 دقائق فقط كانت أمام المصري البورسعيدي، عندما شارك في الدقيقة 84 من المباراة التي حسمها المارد الأحمر بثنائية نظيفة.

ولم يظهر صالح جمعة الذي بات الراعي الرسمي للمشكلات في القلعة الحمراء، والتي كان أخرها هجومه على السويسري رينيه فايلر بسبب استبعاد الأخير له من المباريات، قبل أن يتم العفو عنه ويشارك في التدريبات الجماعية، بمستواه منذ انتقاله للنادي الأهلي في موسم 2015 إلا في مناسبات قليلة للغاية، وبات خارج حسابات رينيه فايلر المدير الفني الحالي، بسبب زيادة في وزنه وحاجته للوصول للمعدل البدني المناسب وفقًا لتأكيدات المدير الفني.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

والد صالح جمعه  صالح جمعه  جماهير النادي الأهلى  النادي الأهلى  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع